فنًٌ

هات ايدك وأطلع هاته – أحمد السقا وباسم سمرة أوائل ضحايا رامز جاب من الاخر

هات ايدك وأطلع هاته – أحمد السقا وباسم سمرة أوائل ضحايا رامز جاب من الاخر

كتبت:- كارولين نبيل فخري

برنامج رامز جاب من الاخر

وقع اليوم الفنان باسم سمره والفنان أحمد السقا أوائل ضحايا “رامز جاب من الاخر”والذي يذاع علي شاشة قنوات MBC مصر حيث كانت حلقة مليئة بالسخرية والمغامرات.

بداية أولي حلقات”رامز جاب من الآخر”.

بدأت الحلقة الأولي من “رامز جاب من الاخر”بمقدمة رامز جلال المليئة بالسخرية من باسم سمرة وأحمد السقا قائلا”طول السنة مستني رمضان ومحتار السنادي هنحط البنزين جنب النار اتنين من نفس المجال حريفه وابطال أحمد السقا وباسم سمرة” وأوضح أنه سيكون مذيع شهير لأول مره خلال الحلقة.

رامز جاب من الاخر

المرحلة الأولي من مقلب “رامز جاب من الاخر”

وبدأ المقلب بوجود رامز جلال في غرفة التحكم بجانب كلب أسود اللون يرتدي بدلة برتقالية اللون مع لون شعر موڤ.
ثم ارتدي قطعة من الشجر حتي يختبئ وسط الجميع.
ثم ظهرت مذيعة لأستضافة احمد السقا في برنامج شهير لرامز جلال يدعي “عالم رامز” الذي يدور حول استضافة النجوم ومحاورتهم بشكل مباشر ثم ظهر رامز جلال ليفاجئ السقا في لحظة أستقبالة وعاود رامز مره اخري لاستقبال الفنان باسم سمرة بنفس الطريقة.

تعرف أيضاً علي..ملك أحمد زاهر تروج لمسلسل محارب بطولة حسن الرداد

مواجهه أحمد السقا وباسم سمرة في “رامز جاب من الاخر”

واصطحب رامز الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة لاحدي الغرف التي تسمي غرفة الـ “Ai” ويسقطون في ممر مائي طويل ويقابلون رامز سوياً وأندهش الفنان باسم سمرة من وجود الفنان أحمد السقا ليتهمه بأنه يعلم المقلب ويغضب باسم سمرة قائلاً:-“احنا هنسيبه كده.. هات ايدك يا سقا واطلع هاته”وطرح عليهم رامز جلال عده اسئلة عن الخلاف الذي دار بينهم عندما صرح باسم سمرة أن أحمد السقا لا يستطيع التمثيل وتعامل الفنانين بشكل طبيعي طوال الحلقة.

المرحلة الثانية من مقلب “رامز جاب من الاخر”

طلب رامز جلال من الفنانين الدخول إلي ممر ملئ بالثعابين ثم ينتقلون إلي غرفة مغلقة ويطلب منهم رامز بوضع “أحمر شفاه” ثم الغناء سوياً حتي يسقطون في الماء بشكل مفاجئ ثم اصطحابهم في قفص مغلق وسط النعام لينتهي المقلب بتهئنة باسم سمرة وأحمد السقا للجماهير بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock