مشاهير

نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور

كتبت: سلام الحسين

صرحت الفنانة المصرية نيللي كريم عن خبر انفصالها عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المصري الأسبق هشام عاشور عبر وسائل إعلانية محلية أكدت فيها خبر الطلاق دون أن تفصح عن التفاصيل

وقد تم الطلاق رسميا الجمعة وذلك بعد عدة أيام الانفصال.

نيللي كريم

نيللي كريم كانت تلمح للانفصال

 

وكانت نيللي كريم قد نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له.

 

وكانت قد تزوجا الثنائي نيللي وهشام في حفل كبير أقيم بمدينة الجونة حضره عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي وقد دام الزواج عامين ونصف.

تعرف أيضاً علي..فستان جينز مجسم – نسرين طافش بإطلالة صباحية

ياسمين عز تعلق على خبر انفصال نيللي وهشام

 

علقت الإعلامية ياسمين عز على انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور بعد زواج دام قرابة العامين ونصف وتحدثت ياسمين بإحدى فقرات برنامجها”كلام الناس” الذي يعرض على قناة mbcمصر عن خبر الانفصال.

 

ياسمين عز

وعلقت “عاوزة أقول أن حياة الفنان أو الشخصية العامة أوعى تفكر أن حياتك خاصة حياتك كمان عامة والناس هتفضل تفتش وتحب تسمع أخباري تزوجت أطلقت ومالناش دعوة بقى بأسباب الطلاق مش موضوعنا وربنا يقدم لهم اللي فيه الخير ومحدش بقى بيعمر ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع.

أخر أعمال الفنانة نيللي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل” فراولة رمضان” وتدور الأحداث حول فراولة قارئة الفنجان وابنة حارس العقار لتخرج تصبح من مشاهير السوشيال ميديا في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية حتى تصبح سيدة مجتمع.

تأليف: محمد سليمان عبد المالك

إخراج: محمد علي

طاقم العمل: نيللي مريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي ، صدقي صخر.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock