مشاهير

نيكول سعفان تشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

كتبت: آية محمد جمال 

 

شاركت عارضة الأزياء نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان فى أحداث الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، بطولة النجم أحمد عز، وظهرت في إحدى المشاهد التي تجمعها بأبطال العمل.

 

وعلى نفس السياق احتفل صناع فيلم “ولاد رزق” أمس بالعرض الخاص للفيلم وسط حضور أبطاله، وخلال المؤتمر الصحفي لأبطال.

نيكول سعفان
نيكول سعفان

عارضة الأزياء نيكول سعفان

 

فيلم “ولاد رزق”، من بطولة:” أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

تعرف أيضاً علي – أحمد عز : شعوري بالقلق قبل كل عمل طبيعي ولكن ولاد رزق 3 طمني

أحداث فيلم ولاد رزق 3

 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئًا ثمينًا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما، كما ان تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 

إيرادات الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق

 

والجدير بالذكر أن حقق الجزأين الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد “بيت الروبي” 130 مليون جنيه، و”كيرة والجن” 120 مليون، و”الفيل الأزرق 2″ 104 ملايين جنيه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock