مشاهير

نيفين القباج: الفنان محمد صبحي أعماله في كل بيت ولا نخجل من مشاهدتها

نيفين القباج: الفنان محمد صبحي أعماله في كل بيت ولا نخجل من مشاهدتها

كتبت:- حنين طارق

أثناء تكريم الفنان القدير «محمد صبحي» .. وإعلان جائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني في جمعية التطوير والتنمية بوزارة التضامن الاجتماعى .. وعبرت “نيفين القباج” وزيرة التضامن الاجتماعي عن امتنانها لأعمال “محمد صبحي” وأنها قريبة من كل المصريين .. وأن أعماله لا تدعو للخجل من مشاهدتها أسريًا.

وأكملت أيضًا بأن كل ما شارك فيه “محمد صبحي” دائمًا ما يحمل رسالة وقضية، ودائمًا ما نستنتج منه معنى وهدف بارز .. مُؤكدة على فائدة أن يحمل الإنسان في باطنه رسالة، معلقة:
«وما أجمل أن يعيش الإنسان بقضية وشغف»، وبأن أعماله اجتماعية ولكنها تحمل القالب السياسي.

تعرف أيضًا علي – بعد أن وافته المنية اليوم – المخرج أحمد النحاس يتصدر تريند جوجل

كما أضافت بأننا نسبح في أعماله .. فهي تضحكنا وتبكينا، وتوصل لنا رسالتها وقضيتها سواء اجتماعية أو سياسية في ضحكة ونكتة ورسالة ممتدة، وبأن “محمد صبحي” كان من قبل سفير في مبادرة الأب القدوة، والمجتمع دائمًا في حالة ماسة لوجود قدوة ولم يكن هناك أفضل منه في دور كهذا.

كما يُذكر أيضًا للفنان “محمد صبحي” أعمال كثيرة مؤثرة في الأسرة المصرية مثل “يوميات ونيس” بأجزائه، الذي لم يخلو بيت مصري من بصمته، وكان أيضًا من إخراج محمد صبحي وأحمد بدر الدين، بمشاركة مجموعة بارزة من النجوم الذين لم تذهب بصمتهم هباءًا أيضًا مثل سعاد نصر، جميل راتب، سامح الشجيع، هدى هاني، ريم أحمد، فادي خفاجة.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock