مشاهير

نور ستارز تحصل على جائزة المرأة العربية بصناعة المحتوى

نور ستارز تحصل على جائزة المرأة العربية بصناعة المحتوى

كتبت: بسنت علي

نظمت مجلة “أربيان بزنس” حفل توزيع جوائز للنساء المتميزات والمبدعات في شتى المجالات، الذي أقُيم في فندق “جميرا ميناء السلام” في دبي.

وحصلت صانعة المحتوي المتميزة والمتفوقة “نور ستارز” على جائزة المرأة العربية بصناعة المحتوي.

نشرت نور مقطع فيديو يحتوي على بعض المقاطع من بداية مسيرتها بعالم صناعة المحتوي واليوتيوب، عبر حسابها الخاص على انستغرام.

وكتبت نور ستارز أسفل الفيديو كلمات مؤثرة معبرة عن سعادتها بتحقيق حلمها: ” ربحت جائزة المرأة العربية بعالم صناعة المحتوي2023 .. أمس كانت أهم ليلة بحياتي كنت احلم بهذا اليوم من أنا طفلة واللي ما بيعرف أنا بس بدأت قناتي كتبت إني عندي أمل أوصل لأحلامي يوماً ما .. والحمد لله ليلة البارحة بدأ يتحقق حلمي بعالم ريادة الأعمال، اوعدكم أنها البداية والقادم أجمل بإذن الله”.

نور ستارز تحصل على جائزة المرأة العربية بصناعة المحتوى

أطلت نور ستارز بإطلالة باللون الأحمر، حيث أرتدت فستان باللون الأحمر مفتوح من عند الركبة مع حذاء مفتوح باللون الأسود، كما حرصت نور على ارتداء الإكسسوارات، أرتدت مجموعة كاملة تتكون من اقراط، عقد واسوارة، أعتمدت نور تسريحة شعر بسيطة ومنظمة مع مكياج بارز على العيون.

نور ستارز كانت مرشحة لجائزة  “المؤثر المفضل ” المقدمة من “نيكلودين” لكنها لم تربح الجائزة، ولكن تواجدت نور ستارز بالحفل.

أنشأت نور ستارز بودكاست منذ 5 أشهر وأطلقت عليه أسم “stars podcast” وحقق البودكاست نجاح كبير خلال الخمسة أشهر تخطت القناة حاجز العشرين مليون مشاهدة.

تعرف أيضاً علي..نسرين طافش تخطف الأنظار بأحداث ظهور لها

تقرب القناة على 400 ألف مشترك، إستضافت نور مشاهير يوتيوب والوطن العربي حيث إستضافات بأول حلقة اليوتيوبرز “أنس مروة” .. وزوجته”أصالة المالح” ثم إستضافت “غيث مروان” وزوجته “سارة”، إختتمت نور ستارز الموسم الأول من “ستارز بودكاست .. ” بإستضافة “هدى بيوتي ومنى قطان”.

نور ستارز عراقية صانعة محتوي على يوتيوب، بدأت من الصفر في أمريكا تحولت من لاجئة لأكبر صانعة محتوي فتاة بالوطن العربي .. بدأت نور مشوارها بعالم صناعة المحتوي منذ 8 سنوات إلى الآن تضم قناتها على منصة يوتيوب أكثر من 20 مليون مشترك .. وقدمت مقاطع فيديو متنوعة منها نصائح تجميلية، قصص، تحديات، سلاسل من الفيديوهات الكوميدية .. مقالب، وفيديوهات يومية عفوية.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock