مشاهير

نور النبوي في أحدث إطلالة له عبر الإنستجرام

نور النبوي في أحدث إطلالة له عبر الإنستجرام

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان نور النبوي صورة له بألوان الأبيض والأسود .. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليها قائلاً: “هدوء ما قبل العاصفة”.

وجاء هذا بعدما نشر الفنان نور النبوي منذ بضع أيام بوستر فيلمه الجديد الحريفة .. وهو من بطولة نور إيهاب، نور النبوي، أحمد غزي، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، تأليف إياد صالح، من إخراج رؤوف السيد .. ومن المقرر عرضه يوم ٤ يناير في جميع سينيمات مصر ليشارك في موسم رأس السنة.

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد الذي تجبره ظروفه على ترك الرفاهية والتنعم .. والأنتقال إلى مدرسة حكومية بعدما كان طوال حياته في مدرسة خاصة، ويمر بالعديد من الأزمات الذي تنتهي بكسب إحترام زملائه بسبب هويته الكبيرة في كرة القدم .. ولذلك ينضم إلي فريق كرة القدم المدرسي لأجل الفوز بالجائزة الكبرى.

بالإضافة إلى طرحه البرومو الخاص بالفيلم، وظهر في تلك البرومو في لوك شعبي للمرة الأولى .. بجانب أن معظم التصوير يقع في أحياء شعبية، وأغلب المشاهد داخل الملعب في المدرسة، وظهر فيه كزبرة مغني الراب حيث أن هذا يُعد الفيلم الأول له .. بالإضافة إلى ظهور طاقة شبابية في الفيلم وحيوية ظهرت بالأكثر في أغنية برازيل.

تعرف أيضاً على _ غادة عبد الرازق: محمد رمضان ليس نمبر ون

ومن الجدير بالذكر أن نور النبوي شارك في مسلسل إمبراطورية ميم بالتعاون مع والده خالد النبوي .. ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024م، وهذا يُعد التعاون الثاني بين نور ووالده حيث تعاونوا سابقاً في مسلسل راجعين يا هوى .. وكان من بطولة أنوشكا، دنيا عبدالعزيز، مصطفى درويش، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز.

تابعنا أيضاً على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock