مشاهير

نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها بفستان رائع من PARADA

كتبت: آية محمد

تألقت الفنانة نور الغندور بإطلالة جذابة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ‘إنستجرام”، وظهرت وهى تردتى فستان ضيق باللون الأبيض متوسط الطول من دون أكمام.

وظهرت من خلاله رشاقة جسمها من دار ازياء PRADA وصل سعره إلى 2,100 اظهرت، وتركت شعرها منسدلاً على الكتفيها، وإعتمدت مكياج أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها، و نالت نور إعجاب كبير من الجمهور الذي إنهال عليها بالتعليقات الإيجابية.

نور الغندور نور الغندور

و على جانب آخر شاركت نور الغندور، متابعيها عبر حسابها الرسمي، مجموعة صور جديدة لأحدث إطلالاتها، وخطفت نور الأنظار بإطلالتها في إحدى المناسبات الخاصة، إذ اختارت فستاناً أنيقاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

تعرف أيضاً علي – أسماء جلال تعلن انضمامها لمسرحية “ميمو” بجانب أحمد حلمي

جاء الفستان بعدة ألوان، من الفضي والأسود، ومزيناً بألوان البرونزي والأحمر والأزرق، كما أنه مزين بزرين كبيرين على شكل وردتين، وتميز بقصة طويلة تعانق الجسم، وكمين طويلين، إلا أنه بدون حمالات “Strapless”.وأكملت نور إطلالتها بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس والياقوت الأحمر من Yessayan، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود من “Christian Louboutin”.

أخر اعمال نور الغندور

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور الغندور، فيلم شهر زى العسل، والتى تدور أحداث الفيلم حول زوجين في شهر العسل هما نور وحمد اللذان يعيشان قصة حب مفعمة بالمشاعر الرومانسية. يقرر الزوجان تمضية فترة شهر العسل في لبنان.

نور الغندور

فكانت فترة مليئة بالكثير من المطبات والتعقيدات مما يؤدي بالنهاية إلى سلسلة من النتائج غير المتوقعة، هو من تأليف إياد صالح ومن إنتاج “إيغل فيلمز ومن بطولة المصرية المقيمة في دولة الكويت نور الغندور ، الإيراني المقيم في دولة الكويت محمود بوشهري ، قحطان القحطاني ، غرور ، أمل محمد ، مهدي برويز ، زمن عبدالله ، آسيا الشمري.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock