مشاهير

نور إيهاب عن ما يحدث في السودان: هناك ضحايا يُقتلون دون أن يُدركوا فيما قتلوا

نور إيهاب عن ما يحدث في السودان: هناك ضحايا يُقتلون دون أن يُدركوا فيما قتلوا

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة المصرية الشابة نور إيهاب إستوري عبر حسابها على منصة إنستجرام .. لتتحدث عن ما يحدث في السودان من انتهاك واعتداء وقتل.

وقالت الفنانة نور إيهاب: “هناك تعتيم على إنتهاكات دموية استيطانية تحدث في السودان .. هناك اعتداءات على مدار اليوم .. هناك تطهير عرقي وإبادة واغتصاب ونهب وبطش وتعذيب وسحل واعتقال وقلة شرف .. وهناك ضحايا يُقتلون دون أن يُدركوا فيما قتلوا .. وهناك قتلة بلغ بهم الجهل وبلغت فيهم التبعية في أن يُجهزوا على مدنيّ مُسلم من عباد الله المُسالمين وهم يهتفون الله أكبر .. ويحسبون ذلك نصرًا من عند الله لهم”.

اختتمت نور إيهاب حديثها وقالت: “هناك بلد جميل وشعب طيب اسمه السودان .. تجاهلت كاميرات العالم المنافق جراحه وترك القتلة فيه وحلفاء المجرمين لتصفية حساباتهم مع خصومهم على أجساد المدنيين”.

تعرف أيضًا على- بعد تشبيها بها – نبيلة عبيد توجه رسالة إلى بدرية طلبة

شاركت أيضًا نور إيهاب بوست عبر حسابها على منصة إنستجرام لفتاة تسأل أحدى الشيوخ عن قتل النفس لكي تحمي نفسها من الاغتصاب .. ويتضمن السؤال: “يا شيخ أنا من السودان من المناطق التي انتهكتها الحرب وبسألك عن شئ يؤرقني في حالة خفت على نفسي من الاغتصاب لما يهجموا علينا وهو منهجهم وأسلوبهم في كل مكان يدخلوه .. هل يجوز أقتل نفسي؟”.

علقت نور إيهاب على هذا السؤال قائلة: “أكتر من ٨٠٠٠ فتاة تعرضت للاغتصاب أمام عائلتها في السودان .. لدرجة انهم بيدوروا على حبوب منع الحمل .. وده سؤال فتاة منهم لشيخ”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock