فنًٌ

نور إيهاب تشارك بوستر مسلسل الحشاشين مع جمهورها - رمضان 2024

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة الشابة نور إيهاب بوستر لها من مسلسل “الحشاشين” الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم 2024.

مسلسل الحشاشين

وأضافت نور تعليقًا أسفل البوست حيث قالت:“بسم الله توكلنا على الله”.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي في القرن 11 حول الحسن الصباح زعيم الحشاشين، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيال لشخصيات ذات مكانة مرتفعة.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، سارة الشامي، إسلام جمال، أحمد عيد، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

تعرف أيضًا على- حمادة هلال يشارك متابعيه كواليس مسلسل المداح 4

ويذكر أن الفنانة نور إيهاب ستشارك أيضًا في السباق الرمضاني بمسلسل ثاني وهو مسلسل “صدفة” بطولة الفنانة ريهام حجاج، وستؤدي نور دور “فرح”.

مسلسل صدفة

آخر أعمال نور إيهاب السينمائية

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة نور إيهاب فيلم يحمل عنوان “الحريفة” وعرض الفيلم بداية هذا العام.

فيلم الحريفة

وتدور قصة الفيلم حول شاب يدعى “ماجد” ويقوم بدور ماجد الفنان نور النبوي، يمر ماجد بظروف حياة قاسية تجبره على ترك مدرسته الخاصة والانتقال إلي مدرسة حكومية، يكتسب ماجد احترام زملائه له بسبب احترافه لكرة القدم، مما يجعله ينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم الشباب: نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم هاني المعروف ب “سليم الترك”، أحمد حسام المعروف ب “ميدو” والفنان بيومي فؤاد، الفيلم من تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف السيد.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock