فنًٌ

نوران أبو طالب تغنى غناء تراثي ومعاصر في مهرجان الأوبرا الصيفي

نوران أبو طالب تغنى غناء تراثي ومعاصر في مهرجان الأوبرا الصيفي

كتبت:- شهد خالد زكي

تستعد المطربة المصرية نوران أبو طالب لتقديم حفلًا غنائيًا على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقي والغناء

 سيقام الحفل يوم الإثنين الموافق ٢٤ يوليو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، ويبلغ سعر التذكرة ٢١٠ جنية.

يتضمن الحفل مجموعة من أعمالها الخاصة بالإضافة إلى بعض المختارات من الموسيقى العربية منها: ” أهو ده اللي صار، بتشوف علامات، في ظروف تانية، شبابيك،  فوازير، إعجاز، آه يا لالي، في الليل، ريحتك ياما يا نجمة، لو ما تعاتبنا، التوبة، روح خبر، والله ما طلعت”.

تعرف أيضاً علي.. تامر حسني يوجه رسالة تحذير لجمهوره قبل حفل العلمين الجديدة بساعات

بدأت نوران رحلتها في عالم الموسيقى عام ٢٠١٥، والتحقت بالفرقة الموسيقية للجامعة الألمانية، وبعد ذلك بثلاث سنوات بدأت مشروعها الخاص في مجال الفن، وقدمت عروضًا فنية في مصر والأردن.

شاركت نوران في تلحين مجموعة من أعمالها، وقامت بالمشاركة في مهرجانين دوليين لموسيقى الجاز، وهما حكاوي الجاز، والقاهرة للجاز.

الجدير بالذكر أن هناك عددًا آخر من الفنانين يشاركون في المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، حيث من المقرر أن يحيي المطرب مدحت صالح حفلًا اليوم على مسرح السيد درويش بمدينة الإسكندرية، وستقدم المطربة نسمة محجوب حفلًا غدًا على مسرح السيد درويش في الإسكندرية أيضًا.

بالإضافة إلى أن الموسيقار هشام خارما، سيحيي حفل غنائي على المسرح المكشوف بدار الأوبرا يوم الأربعاء الموافق ٢٦ يوليو.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock