فنًٌ

نوال الشهيرة بأغنية مخصماك تحيي أولى حفلاتها بالساحل الشمالي

نوال الشهيرة بأغنية مخصماك تحيي أولى حفلاتها بالساحل الشمالي

كتبت: بسنت علي

أقامت المطربة “نوال” أولي حفلاتها بالساحل الشمالي ، غنت مجموعة متميزة من أغانيها التي يحبها الجمهور و يتفاعل معاها و على رأس هذه الأغاني ،أغنية “مخصماك” .. التي انتشرت في الفترة الأخيرة و لاقت إعجاب الجماهير ،قدمت أيضاً اغنية “عينك” ،” على كيفي” .. و ايضاً أسمعت الجمهور أغاني من أعمال الفنانة الراحلة “وردة” الجزائرية،كما أن “نوال” وعدت جمهورها بإقامة حفلات خلال الفترة القادمة.

تخطت أغنية “مخصماك” 71 مليون مشاهدة عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب بعد سنة من طرحها .. و حصلت على منصة تيك توك أكثر من 500 مليون مشاهدة ، كلمات الأغنية من “حدوتة” .. ،ألحان “وليد العطار” توزيع و إنتاج “مصطفى السويفي”.

نوال الشهيرة بأغنية مخصماك تحيي أولى حفلاتها بالساحل الشمالي

كلمات الأغنية: “أنت لو كنت بتهتم،أنت لو كان عندك دم،أنت لو بتحس يا عم،هتعرف ايه اللي مزعلني .. ما أنت لو كنت بتهتم،و ماليه عنيك كنت هتتلم ،ده أنت لو كنت بتفهم، متزعلنيش و تدلعني .. مخصماك و ابعد عني أنا مش طايقاك ،سيبني مش عايزة ابقي معاك ،متورنيش وشك تاني ،مخصماك”.

تعرف أيضاً علي..فريق شارموفرز يختم مهرجان العلمين والجمهور يشيد بأغنيهم المتميزة

طرحت المطربة المغربية “نوال عبد الشافي” مؤخراً أغنية “عينك” على منصة يوتيوب و حصلت على نسبة مشاهدة مليون و 700 ألف  مشاهدة خلال 7 أشهر من طرحها ،الأغنية من كلمات “حدوتة” ،ألحان “وليد العطار” ،مصمم جرافيك “عبد الرحمن”.

جاءت كلمات الأغنية” بركاتك ياللي عينك واسعة ،كرماتك هلت اهي و طالعة ،خمسنا و برضو مفيش فايدة و الخرزة الزرقا دي مش نافعة .. ،بلسانك قولت أنها والعه ،وحياتك الدنيا بقت واقعة، جرا ايه هو احنا مفيش غيرنا ما الدنيا اهي قدامك واسعة ،عينك عينك هنروح فين من عينك”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock