مشاهير

نقابة الموسيقيين تنتهي من التحقيق مع سارة زكريا وقرارات صارمة من النقابة

نقابة الموسيقيين تنتهي من التحقيق مع سارة زكريا وقرارات صارمة من النقابة

كتبت: يوأنا ملاك

انتهت نقابة الموسيقيين من التحقيق مع سارة زكريا اليوم الأحد وجاء هذا بعد تجاوزاتها بعد حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

وتم الإتفاق على القرارات الأتية بخصوص المطربة سارة زكريا:

منع تصاريح الغناء للمطربة سارة زكريا داخل مصر لما فعلته في الساحل الشمالي حيث انحرفت بالجمهور أخلاقيا من ألفاظ وإيحاءات جنسية ضد الأخلاقيات العامة لمصر والوطن العربي. تغريم منظم الحفلة ياسر الحريري ١٠٠ ألف جنيه لاستضافته للمطربة سارة زكريا مع علمه بما تفعله ضد قواعد المسرح.
_التحقيق مع صاحب المطعم بالساحل الشمالي لسؤاله عن ملابسات ما حدث خلال الحفل وعن مدي إجراء القوانين والإجراءات النقابية للحفل.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي في تصريحات تليفزيونية عن منع المطربة سارة زكريا من الغناء في مصر مجدداً: “سارة زكريا في التحقيق حالياً ومع أن من المفترض من غير تحقيق اصلا تتشطب لأنها مش عضو في النقابة ومش هيحصل ده تاني، وهي تنسى أنها تغني في مصر ولسه بيتحقق معاها ولكن من وجهة نظري مش هتمسك مايك تاني في مصر وأحنا مش هنسمح بده تاني أبدا”.

نقابة الموسيقيين تنتهي من التحقيق مع سارة زكريا وقرارات صارمة من النقابة

تعرف ايضاً علي..طليقة حسن شاكوش تعود من جديد بخزائن من الأسرار

وأكمل: “مينفعش على مسرح مصري تقول الألفاظ دي مش هيحصل حتى لو هتكسبينا ملايين مش هنقبل بده تاني والحياة بالشكل ده مش حلوة خالص، وأحنا مصر يعني أساس الفن في الوطن العربي كله، وفي هجمة عنيفة معرفش ايه السبب فيها إنما أحنا ضد أي حد يخرج عن النص ويخلي شكلنا كبلد راعية للفن نبقى بالمنظر ده” وأوضح أننا مرحبين بأي فنان غير مصري حيث قال: “أهلا وسهلا بأي فنان غير مصري طالما بيحترمنا وبيحترم الجمهور وبيحترم المسرح وقوانينه، إنما أي حد تاني هيخرج عن النص للأسف ملوش مكان عندنا.”

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الغنائية هي أغنية يا بيبي بالتعاون مع عمر كمال، من تلحين خالد سلطان ومحمد غنيم، ومن توزيع إسلام شيبسي، وبدأ كلا منهما طرح البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابهما على إنستجرام.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock