مشاهير

نقابة الموسيقيين تقوم بالتحقيق مع رضا البحراوي – تعرف علي التفاصيل

نقابة الموسيقيين تقوم بالتحقيق مع رضا البحراوي – تعرف علي التفاصيل

كتبت:- يوأنا ملاك

سيتم التحقيق مع المطرب رضا البحراوي في مقر نقابة المهن الموسيقية خلال هذا الأسبوع الجاري.

وحرصت النقابة على توضيح أن كل ما تتخذه من إجراءات تحقيق مع مطربين فهى لم تقصد إبعادهم عن الفن ولكنها تود الأرتقاء بمستوي الفن والذوق العام حيث أن كل ما يهمها تطوير الفن ورؤية الفنانين بالصورة الحقيقية.

ومن أهم ما يمكن أن يتم التحقيق مع رضا البحراوي من شأنه هي الأغاني التي تقدم على المسرح بخلاف بعض الإيفيهات التي يقولها سهواً أثناء الغناء على المسرح.

تؤكد النقابة أن رضا البحراوي من أهم المطربين حاليا سيان كان في مصر أم الوطن العربي، أما بالنسبة للتحقيق فيأتي في المقام الأول للحفاظ عليه ثم توجيهه بشكل صحيح بدلاً من الوقوع في الأخطاء بشكل متكرر ويكرروا أن الهدف ليس الإيقاع به أو إيقافه عن الغناء.

تعرف ايضاً علي – ريم مصطفى تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في “أهل الكهف”

أما عن المطرب رضا البحراوي فخرج عن صمته ورد علي الأنتقادات الموجهه له في رسالة عبر حسابه على الفيسبوك حيث قال:” يا اخونا افرحوا لبعض وحبوا بعض، بالله عليكم والله العظيم ما فيه حد بياخد رزق حد كله مقدر ومكتوب عند رب العالمين، من قبل ما إحنا نيجى الدنيا أصلا، مفهاش حاجة لما تفرح لصاحبك أو زميلك أو حتى شخص متعرفوش إن ربنا كرمه بأي حاجة، وإنه نام مبسوط ليلة في حياته، اللي أنت متعرفش عنها حاجة خلوا قلوبكم حلوة واتمنوا الخير والفرحة لبعض ربنا يسعد قلوبكم ويكرم الناس كلها يارب”.

ومن الجدير بالذكر أن المطرب رضا البحراوي رُزق بولده التاسع الذي سماه ريان، حيث هناه طارق عبدالستار زوج أخته في منشور عبر حسابه على الفيسبوك وقال: ” ريان رضا البحراوي نورت الدنيا يا حبيب أبوك يتربي في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock