فنًٌ

نفاذ تذاكر حفلة العسيلي وكايروكي في جدة خلال 24 ساعة فقط

نفاذ تذاكر حفلة العسيلي وكايروكي في جدة خلال 24 ساعة فقط

كتبت:- إيمان حمام

أعلنت الشركة المنظمة لحفل كايروكي والعسيلي في جدة بالمملكة العربية السعودية عن نفاذ تذاكر الحفل، وذلك بعد 24 ساعة من طرحها عبر الموقع.

ومن المقرر أن يحيي فريق كايروكي بصحبة المطرب محمود العسيلي حفلاً غنائياً يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري في الساعة 9 مساءً على أن تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً، وذلك على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتم طرح التذاكر عبر الموقع أمس الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتراوحت أسعار تذاكر الحفل من 295 ريال إلى 540 ريال للتذاكر العادية، و1200 ريال لكبار الشخصيات، ويأتي إحياء الحفل ضمن حفلات صيف جدة 2023.

نفاذ تذاكر حفلة العسيلي وكايروكي في جدة خلال 24 ساعة فقط
نفاذ تذاكر حفلة العسيلي وكايروكي في جدة خلال 24 ساعة فقط

تعرف أيضاً علي – أبو يقيم حفلًا غنائيًا في الإسكندرية اليوم

وكانت الهئية العامة للترفيه بالسعودية أعلنت من قبل استعداداها لإقامت الحفل لكل من المطرب محمود العسيلي وفريق كايروكي، كما روجت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلي الجانب الآخر طرح فريق كايروكي ألبوم «روما» والذي تضمن عددًا من أعماله الغنائية منها روما وجيمس دين وماتوحشنيش وتارانتينو ونفسي أحبك وكوستاريكا وبسرح وأتوه وجوني كاش وأنا نجم وزمن الكلام وروبيرتو، وتعاون الفريق مع عدد من المطربين في هذا الألبوم منهم الفنانة سارة في أغنية نفسي أحبك ومطرب الراب بابلو في أغنية تارانتينو.

و طرح المطرب محمود العسيلي أغنيه جديدة بعنوان “مين كان يصدق” وذلك عبر “يوتيوب”، والأغنية كلمات فلبينو، وألحان محمود العسيلي ووتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله و إخراج سلمى عامر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock