فنًٌ

نظرة خاطفة على مسلسل الحشاشين: المخرج بيتر ميمي يتحدث عن إنتاج ملحمي للموسم الرمضاني المقبل

نظرة خاطفة على مسلسل الحشاشين: المخرج بيتر ميمي يتحدث عن إنتاج ملحمي للموسم الرمضاني المقبل

كتبت:- رحمة خيامي

أثار المخرج بيتر ميمي ترقبًا لدى عشاق الدراما للمسلسل القادم “الحشاشين” .. من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل.

وشارك ميمي لقطة من المسلسل على حسابه الشخصي على فيسبوك .. قائلًا: “بقي 40″، في إشارة إلى العد التنازلي لإصداره .. ويتطرق المسلسل إلى مآثر مجموعة “الحشاشين” الشهيرة في القرن الحادي عشر .. بقيادة حسن بن الصباح.

أوضح ميمي بالتفصيل، متخيل أن السلسلة تتكشف عبر ثلاث قارات، وتضم آلاف الأزياء والأسلحة .. لقد وعد بعمل يليق بالعالم العربي، ويمهد الطريق لتجربة مشاهدة غير عادية.

طاقم عمل مسلسل “الحشاشين”

المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي .. ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم .. كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نقولا معوض، سامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر .. ومن المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ظهور الضيوف في المستقبل القريب.

كريم عبدالعزيز يروج لمسلسل “الحشاشين”

وقام الممثل الرئيسي كريم عبد العزيز بطرح إعلان ترويجي للمسلسل .. يقدم لمحة عن السرد الجذاب المستوحى من أحداث حقيقية.

تعرف أيضًا على –أيتن عامر برفقة كريم عبدالعزيز من حفل Joy Awards

وفي العرض الترويجي، الذي تدور أحداثه على خلفية القرن الحادي والعشرين .. تتنقل شخصية كريم عبر الظروف الصعبة في البحر .. معلنًا: “اطمئن. لا يوجد ألم.. لا يوجد موت.. هناك طيران أسرع من البرق لروحك من هنا إلى الجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا الحسن بن الصباح.”

تفاصيل لقب “الحشاشين”

يحمل اسم “الحشاشين” ثقلًا تاريخيًا، إذ يشير إلى جماعة اشتهرت بتنفيذ اغتيالات خفية وغادرة لشخصيات بارزة .. مما أثار الخوف والتوجس بين المجتمعات الإسلامية والمسيحية على حد سواء.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock