مشاهير

نسمة محجوب تأخذ عزاء والدها بمسجد الشرطة – وأشرف زكي أول الحاضرين

نسمة محجوب تأخذ عزاء والدها بمسجد الشرطة – وأشرف زكي أول الحاضرين

كتبت:- مها عزت

بدأ عزاء المخرج الراحل علاء محجوب، والد الفنانة نسمة محجوب، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حضور عائلتها وأصدقائها .. وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الحضور أثناء الدقائق الأولى.

فقدان المخرج علاء محجوب صباح أمس بأحد مستشفيات الشيخ زايد بعد تعرضه لأزمة صحية.

المخرج علاء محجوب
المخرج علاء محجوب

المخرج الراحل علاء محجوب مخرج روائى مصرى مواليد عام 1952 حصل على دبلوم فنادق من معهد جلوستر بلندن عام 1974 .. وبكالوريس كلية التجارة عام 1977 بالقاهرة، ثم سافر إلى أمريكا، حيث حصل على ماجستير فى التسويق والإعلان عام 1981 .. ثم بكالوريس فنون قسم الإخراج السينمائي من جامعة كولمبيا عام 1984.

قام بإخرج ثلاثة أفلام روائية وأكثر من 120 إعلانا تليفزيونيا وأكثر من 200 فيلم وحلقة تسجيلية و حفلات عامة وبرامج تليفزيونية.

تعرف أيضاً علي..سامو زين يعلن عن وفاة خاله

وظهر المخرج الراحل علاء محجوب أثناء فترة فى إحدى حلقات برنامج واحد من الناس وتحدث المخرج علاء محجوب “إن إحتمالية أن أقدم فيلما استعراضيا غنائيا وتكون نسمة مشاركة فى العمل”، وتمنت نسمة خوض تلك التجربة.

قائلا: المخرج علاء محجوب أثناء لقائه وابنته المطربة نسمة محجوب مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة أنه لا بد أن نقدم فيلمًا أو عملًا فنيًا عن ذوى الهمم، وعددهم كبير فى الوطن العربى ولهم بطولات وسجل مشرف.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock