مشاهير

نسليهان أتاغول تتحدث عن طفولتها المريرة و مرضها النادر

كتبت: سلام مروان الحسين

صرحت النجمة التركية نسليهان أتاغول أثناء حلولها ضيفة في برنامج”ABtalk” مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الذي يعرضه من خلال قناته الشخصية على موقع يوتيوب.

قائلة: الأسد خطير جدا لكنه رقيق القلب في الوقت نفسه إنه يبدو شريرا ولكنه دايما يفضل حماية قطيعه وعائلته واختارت نسليهان حضن الأسد عنوانا للفيلم الذي من الممكن أن يتحدث عن حالتها النفسية وكشفت فيه أسرار عن المرض النادر الذي أصيبت فيه وعن حياتها المهنية المبكرة.

نسليهان أتاغول

وقد أصيبت نسليهان أتاغول بمرض متلازمة الأمعاء المتسربة حيث علقت أتاغول قائلة: كأني نجوت من الموت بأعجوبة موضحة: هو مرض مناعي ذاتي ينتج عن تناول الأغذية المعدلة وراثيا والأطعمة المعلبة والخضار والفواكه بغير موسمها .

تعرف أيضاً علي – الفنانة حصة النبهان تعلن عن موعد عرض مسرحية بنات أفكاري

وأضافت أنها بدأت تصاب بنوبات هلع وتعاني من القلق وفقدان الوزن بشكل كبير حتى وصل وزنها 43 كيلو غراما مثلما فقدت قدرتها على اتخاذ القرارات وقالت أن معاناتها شيئ لن تنساه أبدا وكان علاجها عبارة عن مراقبة طعامها وحمية غذائية.

ننسليهان أتاغول تتحدث عن طفولتها

وصفت نسليهان أتاغول طفولتها بأنها أمضت طفولة وحيدة فضولية، متعددة الأصوات الداخلية وأوضحت أنها تنحدر من عائلة فقيرة وكان عليها أن تقضي طفولتها وحيدة لأن والديها يعملان بينما شقيقها الكبير يذهب إلى المدرسة ومن ثم إلى العمل.

نسليهان أتاغول

ووصفت نفسها بأنها طفلة فضولية جدا وكانت تراقب كل شيء واعتبرت أن الوحدة تساهم في بناء الشخص وأنها كانت تميل إليها فالوحدة تجعلك تستمع إلى صوتك الداخلي بشكل أوضح

وأضافت: لقد أمضيت طفولتي بأكملها في المراقبة والحديث عما أريد أن أفعله ومالذي فعلته ولم ينجح.
والجدير بالذكر أن أحدث أعمال نسليهان أتاغول مسلسل في نهاية الليل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock