فنًٌ

نسرين طافش تروج لعرض مسلسلها “جوقة عزيزة” للمرة الأولى على “shahid.vp”

نسرين طافش تروج لعرض مسلسلها “جوقة عزيزة” للمرة الأولى على “shahid.vp”

كتبت: رحمة خيامي

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش البوستر الرسمي لمسلسلها “جوقة عزيزة ” عبر خاصية القصص القصيرة لتعلن لجمهورها أنه سوف يعرض عبر منصة shahid.vp للمرة الأولى.

وفي سياق متصل عرض مسلسل “جوقة عزيزة” للمرة الأولى على قناة سورية تسمى “السومرية” خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

كما ينتمي مسلسل “جوقة عزيزة” إلى حقبة تاريخية تعود لثلاثنيات القرن الماضي خلال الاحتلال الفرنسي حول راقصة تدعى عزيزة خوخة، كانت تلقب بملكة المسرح ووقع في حبها كولونيل فرنسي ولكن لم يحالفه الحظ حتى تبادله نفس الشعور؛ لذلك حاول السيطرة عليها لكي تقع بغرامه.

شارك في مسلسل “جوقة عزيزة” نخبة من النجوم وهم: سلوم حداد، غنوة محمود، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا .. هبة نور، علي كريم، نورا رحال، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، عادل سرحان.

شاركت الفنانة نسرين طافش في بداية هذا العام في عمل سينمائي يحمل عنوان “أخي فوق الشجرة” .. وعرض في بداية يناير الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير.

دارت أحداث فيلم “أخي فوق الشجرة” حول علاء الشاب المنظم الذي يعيش حياة صحية .. ولكن يحدث له ما لم يكن بحساباته وهو وجود أخ تؤام له لم يكن يعلم بوجوده ويقلب حياته رأسًا على عقب.

نسرين طافش
مسلسل أخي فوق الشجرة

أما عن أبطال الفيلم هم: رامز جلال، تارا عماد، ياسمين رحمي، بيومي فؤاد، حمدي مرغني، إسلام إبراهيم .. محمد ثروت، دينا محسن، تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

تعرف أيضاً علي..مسلسل “جولة أخيرة” يدخل أحمد السقا على أضخم منصة في العالم

والجدير بالذكر أن آخر إطلالات الفنانة الجميلة نسرين طافش من أحدث جلسة تصوير لها وكانت اليوم

حيث أطلت على جمهورها بفستان بدلة قصير باللون الأبيض وأعتمدت ميكب رقيق، وشعر منسدل على كتفيها مما برز جمالها أكثر، وعلق لها متابعيها بكل حب لها.

حيث تحرص دائمًا طافش، على الظهور الإيجابي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتعطي طاقة جميله وإيجابية لجمهورها.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock