فنًٌ

نسرين طافش تروج لشخصيتها من فيلمها الجديد بنقدر ظروفك

نسرين طافش تروج لشخصيتها من فيلمها الجديد بنقدر ظروفك

كتبت:- بسنت علي  

نشرت الفنانة نسرين طافش مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير فيلمها الجديد بعنوان “بنقدر ظروفك” عبر حسابها على منصة إنستجرام.

وأضافت الفنانة نسرين طافش أسفل البوست تعليقًا حيث قالت: “موحة (سماح) .. فيلم بنقدر ظروفك”.

يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة .. الفيلم من تأليف وإنتاج سمير النيل، إخراج أيمن مكرم. 

تعرف أيضاً على- محمد حماقي يحيى الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري في أبو ظبي

والجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش قدمت فيلم هذا العام بعنوان “أخي فوق الشجرة” الفيلم عرض في السينمات أواخر شهر يناير الماضي .. جسدت نسرين طافش شخصية “كوليت” والتي لاقت تفاعل كبير وردود أفعال إيجابية .. فيلم “أخي فوق الشجرة” ثاني عمل سينمائي للفنانة نسرين طافش بعد فيلم “نادي الرجال السري” .. الذي عرض عام 2019 مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل.

فيلم نادي الرجال السري

فيلم “أخي فوق الشجرة” يدور في إطار كوميدي حول شاب انطوائي يدعي “علاء” يعيش حياة منظمة وهادئ .. ولكن عند دخول توأمه “بهاء” الذي لم يكن يعلم بوجوده تنقلب حياته 180 درجة.

شارك في الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم “رامز جلال، نسرين طافش، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، دينا محسن الشهيرة بويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي، أحمد فتحي أبو الريش”، وظهور خاص للفنان عبد الباسط حمودة .. الفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock