مشاهير

نسرين طافش تدعم موقف مصر من القضية الفلسطينية ووصول الدعم لغزة

نسرين طافش تدعم موقف مصر من القضية الفلسطينية ووصول الدعم لغزة

كتبت:سماح جمال محمود

نشرت الفنانة “نسرين طافش” عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام في خاصية القصص القصيرة صورة من خبر “رفض مصر دخول حاملين الجنسية الأمريكية من معبر رفح إلا بعد إدخال المساعدات لغزة “، وعلقت عليها نسرين طافش “مصر أم الدنيا” و “ياحبيبتي يامصر” .

نسرين طافش القضية الفلسطينية
نسرين طافش القضية الفلسطينية

وجاء ذلك لدعم الفنانة “نسرين طافش” لفلسطين، ومتابعتها المستمرة لما يحدث في فلسطين وغزة من أحداث وقصف، ودعمها لموقف مصر من مساعدات غزة .

تعرف أيضاً علي..الفنانة عائشة بن أحمد: قتل الأطفال يجب أن يتوقف

كما قامت الفنانة “نسرين طافش” منذ يوم بنشر فيديو علي إنستجرام، لصورة المسجد الأقصي علي أغنية “زهرة المدائن” لفيروز ، وعلقت نسرين طافش: بأن إنستغرام قام بحذف البوست السابق الداعم لفلسطين الحرة، بالرغم من إنه لم يحتوي علي تحريض او عنف او عنصرية او اي انتهاك لسياسة إنستغرام .

وأكملت تعليقها : ورجعنا البوست من تاني بس التفاعل فيه صفر ومكملين ، جميعنا نريد السلام ،ولكن بعد عودة فلسطينية للفلسطينين ، عاشت فلسطين حرة.

كما تنشر الفنانة “نسرين طافش” الكثير من الصور والفيديوهات والقصص عبر حسابها علي إنستجرام، جميعهم يدعمون فلسطين بشكل إيجابي، ومتابعتها لأحداث القصف علي غزة بشكل كبير، كما إنها تقوم بالكثير من الدعوات لحرية فلسطين وشعبها، والتي تظهر من خلال ما تنشره عبر حسابها .

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock