مشاهير

نسرين طافش تخطف الأنظار بأحداث ظهور لها

نسرين طافش تخطف الأنظار بأحداث ظهور لها

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام بخاصية إستوري ،وطلت النجمة نسرين طافش بإطلالة أنيقة ورقيقة، حيث أرتدت توب أبيض وفوقه سترة بيضاء اللون، ووضعت سلسال  طويل باللون الذهبي، مع أقراط على شكل دائرة باللون الذهبي، وتركت شعرها منسدل على كتفها، مع لوك ميك اب هادئ بألوان ترابية أظهر جمالها.

رفضت الفنانة نسرين طافش أعمال كثيره هذا العام منها أعمال مصرية وسورية مثل الموسم الثاني من مسلسل “كسر عظم”، ومسلسل “مسار إجباري” الذي كان يحمل اسم “تحت الرماد”، بالإضافة إلى أعمال كثيرة في مصر عُرضت خارج السباق الرمضاني.

قدمت الفنانة نسرين طافش فيلم هذا العام يحمل عنوان “أخي فوق الشجرة”، الفيلم عُرض في السينمات أواخر شهر يناير الماضي، جسدت نسرين طافش شخصية “كوليت”، والتي لاقت تفاعل كبير وردود أفعال إيجابية، فيلم “أخي فوق الشجرة” ثاني عمل سينمائي للفنانة نسرين طافش بعد فيلم “نادي الرجال السري” الذي عرض عام 2019 مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل.

فيلم “أخي فوق الشجرة” يدور في إطار كوميدي حول شاب انطوائي  يدعي “علاء” يعيش حياة منظمة وهادئه، ولكن عند دخول توأمه “بهاء” الذي لم يكن يعلم بوجوده تنقلب حياته 180 درجة.

شارك في الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم “رامز جلال، نسرين طافش، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، دينا محسن الشهيرة بويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي، أحمد فتحي أبو الريش”، وظهور خاص للفنان عبد الباسط حمودة، الفيلم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تعرف أيضاً علي..أسما إبراهيم في أحدث ظهور لها من داخل طائرتها الخاصة

قدمت الفنانة نسرين طافش أولى أعمالها في السينما المصرية عام 2019، فيلم “نادي الرجال السري” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طبيب الأسنان  أدهم الذي جسد شخصيته الفنان “كريم عبد العزيز”، بإنشاء مكان يتجمع فيه الرجال ويطلقون عليه “نادي الرجال السري”.

شارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: كريم عبد العزيز، غادة عادل، نسرين طافش، ميرنا جميل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وظهور خاص للفنان حمدي المرغني، هشام ماجد، أكرم حسني، أحمد أمين، معتز التوني، أيمن وتار، الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، حسام سليمان.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock