مشاهير

نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها

نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها

كتب:- هاني المقطرن

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت نسرين في الصورة بإطلالة لافتة، حيث اعتمدت على اللباس الرسمي مع المكياج الهادئ الذي أظهر نعومة ملامحها، وأبقت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها.

في سياق أخر، تعيش الفنانة نسرين طافش حالة من النشاط السينمائي بعد انتهائها من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “السيستم” المقرر عرضه في فترة المقبلة.

تعرف أيضاً علي – أسامة الهادي لجمهوره: العيلة في مطروح

وتستعد خلال الفترة القادمة لبدء تصوير فيلم “جوازة توكسيك”، والفيلم بطولة كل من الفنانين ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى انتظارها عرض فيلم “فى القلب” الذى انتهت من تصويره منذ مدة طويلة، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج عادل مرقس.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم “أخي فوق الشجرة” التي شاركت مع رامز جلال في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين منهم حمدى الميرغنى، محمد ثروت، ويزو، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

أخي فوق الشجرة

ولعبت نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء، وهي الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال ضمن أحداث الفيلم.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock