مشاهير

نسرين طافش تتألق بفستان أصفر من جزيرة ميكونوس

كتبت: سلام مروان الحسين

نشرت النجمة السورية نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور لها من جزيرة ميكونوس في اليونان مرتدية فستان أصفر طويل بنقشات وردية وشوز أبيض وحقيبة باللون الأورنج وعلقت على الصور قائلة: في بحر العشق ذبت كالملح لم يبق كفر ولا إيمان شك ولا يقين يشع في قلبي كوكب يختبئ فيه السبع سماوات.

نسرين طافش

ومن أبرز تصريحات نسرين طافش ردها على انتقادات اللايف

 

نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك قائلة: تخلل البث مزاح ككل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي ممازحة بس بعتلك حوت وين الأسد والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو لأنه بيرفع الريتش لانه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ.

نسرين طافش

نسرين طافش تفصح عن أمنيتها الوحيدة وتتغزل بسعاد حسني

 

فاجأت الفنانة نسرين الجمهور بأنها تمتلك موهبة الغناء منذ الصغر مشيرة إلى أنها قدمت خمسة عشر أغنية خلال مشوارها الفني وذلك خلال لقائها ببرنامج”واحد مع الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي

تعرف أيضاً علي..ماغي بوغصن تكشف تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في زواجها الأول

وأضافت نسرين :أنا بغني منذ الصغر وهناك من دعمني في المعهد وأنا ممثلة في الأصل و أؤدي بشكل جيد كما أحب أن أجمع مابين الغناء والتمثيل مثل ماقدمت السندريلا سعاد حسني فهي نموذج رائع للفنانة الشاملة بالإضافة إلى الشحرورة صباح والمطربة شادية فهم نجحوا في الجمع بين الغناء والتمثيل والاستعراض بآن واحد.

 

ويذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش هو فيلم السستم بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش الذي تم عرضه في السينما في فبراير الماضي وحقق نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock