مشاهير

نسرين طافش بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

نسرين طافش بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة نسرين طافش في أحدث ظهور لها بإطلالة رياضية، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة: “الناس تقول أنني لا أهتم وفي الحقيقة أنا بالفعل لا أهتم”، على نغمات أغنية له طلة للمطرب تامر حسني.

نسرين طافش بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

وعلق الكثير من الجمهور على إطلالتها قائلين: “متألقة دائمًا، ماشاءالله عليكي، حبيبتنا الغالية، جمال هالضحكة، تجنني”.

نسرين طافش تعتذر عن المشاركة بسوريا في موسم رمضان

تغيب الفنانة نسرين طافش من موسم رمضان لهذا العام في سوريا، حيث أعتذرت عن المسلسل السوري كسر عظم، ومسلسل تحت الرماد الذي تغير اسمه إلي مسار إجباري، بالإضافة إلي أكثر من عمل سوف يُعرض في الأوف سيزون.

نسرين طافش بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل

وتستعد الفنانة نسرين لطرح مسلسلها الجديد تحت عنوان “بدون مقابل” في موسم رمضان القادم، من بطولة هاني رمزي، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، محمد أبو داوود، وفاء عامر، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحليم.

تعرف أيضًا على – شلت الحسنة عشان زهقت.. هند عبد الحليم تكشف أسرار عملية التجميل

نسرين طافش تعيش انتعاشة سينمائية

وعُرِض لطافش فيلم السيستم في جميع دور العرض، من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، رانيا منصور، نهى عابدين، ميس حمدان، تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري.

بجانب إنتهاءها من تصوير فيلم بنقدر ظروفك مؤخرًا، وتنتظر عرضه في السينمات قريبًا، وهو من بطولة مي سليم، أحمد الفيشاوي، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، يوسف وائل نور، إبرام سمير، محمود حافظ، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock