فنًٌ

نسرين أمين تروج بطريقة كوميدية لمسلسلها بابا جه في رمضان 2024

كتبت:- أسماء نجم

تروج نسرين أمين لمسلسلها الجديد بابا جه .. وسيتم عرضه من ضمن المسلسلات الرمضانية .. وتشارك جمهورها من خلال موقع الفيسبوك بصورة من مسلسلها بابا المجال وآخرى من بابا جه، وعلقت كاتبه بطريقة كوميدية “للناس اللي بتسأل أنا ليه موجودة في أي حاجة فيها بابا”.

 

نسرين أمين تمازح جمهورها بأعمالها الدرامية”بابا المجال ” و”بابا جه”

كما دمجت صورة خاصة بها مع الصورتين من المسلسلين بابا المجال وبابا جه .. ومكتوب عليها بطريقة كوميدية “مش عارفة المخرجين زانقني في حته مش عايزين يسيبوني منها”.

نسرين أمين تروج بطريقة كوميدية لمسلسلها بابا جه في رمضان 2024

وفي نفس السياق كتبت في تعليقها الاول مشاركة جمهورها “إن شاء الله مسلسل بابا جه يبقى خفيف على قلبكم”، وبالفعل يتفاعل معها محبيها في التعليقات ومنتظرين مسلسلها الجديد.

ماذا تجسد نسرين أمين في بابا جه؟

تجسد نسرين أمين في مسلسلها الرمضاني القادم دور موظفة في الإدارة التعليمية، وتكون زوجة وأم أيضا لثلاثة أبناء، والذي يقوم بدور الزوج والأب هو الفنان أكرم حسني حيث قام بالترويج لهذا المسلسل من قبل وكتب معلقاً “كل سنة وأنتم طيبين … أنا بابا جه”.

أبطال مسلسل بابا جه

يأتي في دور البطولة مع نسرين أمين وأكرم حسني، سماء إبراهيم فريال يوسف، محمد أوتاكا، الثلاث أبناء الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – بوسترات جديدة لأبطال مسلسل صدفة

والجدير بالذكر أن “مسلسل بابا جه” تدور أحداثه عن علاقة الآباء بالأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتكون من 15 حلقة، ويظهر بعض ضيوف الشرف ومنهم كريم فهمي.

نسرين أمين تروج بطريقة كوميدية لمسلسلها بابا جه في رمضان 2024

نسرين أمين بمسلسل بابا المجال رمضان 2023

رمضان 2023 كانت نسرين أمين في البطولة مع مصطفى شعبان وسهر الصايغ ورياض الخولي وباسم سمرة وسوسن بدر وفرح يوسف وغيرهم من الفنانين في مسلسل “بابا المجال”، من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock