مشاهير

نجوم الفن ينعوا اللواء محمد أمين نصر

نجوم الفن ينعوا اللواء محمد أمين نصر

كتبت:- بسنت علي

شارك الفنان هاني رمزي والفنانة يسرا صورة للواء الراحل محمد أمين نصر عبر حساباتهم الخاصة على تطبيق إنستجرام.

علق الفنان هاني رمزي أسفل الصورة قائلًا: “فقدت مصر رجل عظيم وأصيل ومحب للجميع، رحم الله اللواء محمد أمين نصر رئيس صندوق تحيا مصر، ومستشار الرئيس للشؤون المالية”.

نشرت الفنانة يسرا عبر خاصية القصة القصيرة “ستوري” في حسابها على منصة إنستغرام وقالت: “فقدنا اليوم رمز وطني من أشرف وأنقى رجال مصر على المستوى الوطني والمستوى الإنساني .. اللواء أركان حرب محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية .. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

نجوم الفن ينعوا اللواء محمد أمين نصر

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة للواء الراحل محمد أمين نصر غدًا عقب صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

تعرف أيضاً على- عمرو دياب:يدعم الشعب الفلسطيني تبرع 5 ملايين جنية للهلال الأحمر المصري

والجدير بالذكر أصدر الرئيس السيسي قرار جمهوري رقم 291 في عام 2019 بتعيين اللواء الراحل محمد أمين نصر مستشار للرئيس عبد الفتاح السيسي .. في الشئون المالية لمدة عام واحد بداية من تاريخ 14 يونيو 2019، كما تعين في عام 2021 في منصب أمين صندوق تحيا مصر حتى وفاته.

  • آخر أعمال الفنان هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي كانت في السباق الرمضاني لعام 2022 .. حيث عُرض له مسلسل “العائدون” .. وهو مسلسل مكون من 30 حلقة .. يدور المسلسل في إطار أكشن وإثارة حول المخابرات المصرية ومحاولاتها في التغلب على داعش .. وإقامة عمليات سرية لحماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وورشة كتابة عمار صبري، إخراج أحمد نادر جلال ومساعد مخرج أول محمد الشنواني.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، هاني رمزي، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد عادل.

  • آخر أعمال الفنانة يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كانت في السباق الرمضاني عام 2023 مسلسل “1000حمد الله على السلامة “ .. من تأليف محمد ذو الفقار و إخراج عمرو صلاح، مخرج منفذ سيف الشواربي.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: يسرا، مايان السيد، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، إيمان السيد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock