فنًٌ

نجمات احترفن العمل في الإخراج والإنتاج بجانب مسيرتهن بالتمثيل

كتبت : شهد محمد

اتجهت في السنوات الماضية أكثر من نجمة في مهن أخرى بجانب التمثيل واحترفن العمل في الإنتاج و الإخراج على رأسهن صبا مبارك وهند صبري وأحدثهن الفنانة درة.

هند صبري

الإخراج

تعتبر من أبرز النجمات العربيات اتجهن إلى العمل في الإنتاج الفنانة هند صبري حيث أنشأت شركتها الخاصة منذ سنوات عديدة وايضا المشاركة في شركة طيارة لإنتاج المحتوى الرقمي شاركت مؤخرا في مسلسلها البحث عن علا كمنتجة مع منصة نتفليكس حيث كشفت موخرا الفنانة هند صبري عن نيتها العمل في الإخراج حيث قالت أنها ترى شخصيتها في العمل منتجة ومخرجة افضل لها من التمثيل وأضافت أنها لا تمول ألاعمال التي تقدمها لكنها الشخص المسؤول عن الجودة الفنية فقط.

صبا مبارك

الإخراج

عملت في مجال الإنتاج أيضا الفنانة صبا مبارك في كثير من الأعمال السينمائية منذ تأسيس شركتها عام 2015 قدمت في ذلك الفترة أعمال فنية كثيرة منها طوق الأسفلت و زين حيث في الفترة الأخيرة خاضت أول تجربة لها في الإنتاج الكامل لأعمالها الفنية مثل فيلم بنات عبد الرحمن كانت أول تجربة لها في الإنتاج وأن تضع أموالها في الإنتاج.

فاطمة البنوي الأكثر تنوعا

جمعت بين العديد من المهن الفنانة فاطمة البنوي بجانب التمثيل منها التأليف والإخراج أحدثها فيلم بسمه من بطولتها و تأليفها وإخراجها حيث قالت إنها تستمتع بالكتابة كثيرا و تستهويها وأنها استمعت بالعمل في الإخراج لكن التمثيل تري أن ظروفه أصعب.

تعرف أيضاً علي..رامبو يعيد السينما المصرية إلى مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عاما

بشرى

بشرى

تعتبر من أبرز النجمات التي عملت في الإنتاج الفنانة بشرى حيث أنتجت تقريبا 14 عمل في مسيرتها الفنية وبعد أن انقطعت فترة عن الإنتاج عادت في فيلم أولاد حريم كريم الجزء الثاني.

درة


انضمت موخرا الفنانة التونسية درة الي النجمات التي يعملن في الإخراج و الإنتاج نشرت من كواليس تجربتها الأولي صورا وكشفت تفاصيل تجربتها الأولى في الإخراج والإنتاج وقالت الفنانة درة في رسالتها حول فيلمها الجديد “وين صرنا”: “بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم “وين صرنا” هو فيلم وثائقي (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة..”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock