مشاهير

نجلاء بدر: “٦ سنوات من الفن في مهرجان الجونة السينمائي”

نجلاء بدر: “٦ سنوات من الفن في مهرجان الجونة السينمائي”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة نجلاء بدر مجموعة من صورها من داخل مهرجان الجونة السينمائي .. عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت على هذه الصور قائلة: “٦ سنوات من الفن في مهرجان الجونة السينمائي .. عمل شاق وفن راقي ودورة استثنائية تحشد مجموعة من الأعمال المتميزة وجانب من الأعمال الفنية التي عبرت عن القضية الفلسطينية .. شكراً مهرجان الجونة لإستضافتكم ودعمكم”.

وفي نفس السياق، قد حضرت الفنانة نجلاء بدر حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي .. حيث كان في حفل الإفتتاح العديد من الفنانين: أمير المصري، هاني رمزي، نسرين طافش، هشام عاشور، مروان حامد، أحمد حاتم، لطفي لبيب، داليا شوقي، بشرى، يسرا، تامر حبيب، ياسمين رئيس، إنجي كيوان، فاطمة ناصر، سارة عبدالرحمن، نور النبوي، بسنت شوقي، محمد فراج، والكثير من الفنانين الآخرين.

تعرف أيضاً على _ هنا الزاهد تهنئ لينة الطهطاوي ومحمد فرج بمناسبة خطبتهما

ومن الجدير بالذكر أن إدارة الحفل قررت إستبدال السجادة الحمراء بالسجادة الرملية التي تتسم بأن لونها شبيه للون الأرض .. والسبب أنها دورة استثنائية حيث أنها كانت تحمل اسم نافذة على فلسطين.

أما عن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كان مسلسل صوت وصورة التي عرض في الفترة الأخيرة على شبكة قنوات dmc بالإضافة إلي منصة watchit .. وكان من بطولة مراد مكرم، حنان مطاوع، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock