فنًٌ

نجلاء بدر إمام يحيي الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”

نجلاء بدر إمام يحيي الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”

كتبت:- رحمة خيامي

تعاقدت الفنانة نجلاء بدر على المشاركة في بطولة مسلسل “عتبات البهجة”، الذي سيقوم من خلاله الفنان يحيى الفخراني بخوض ماراثون رمضان المقبل.

وانضمت نجلاء بدر إلى فريق العمل مؤخرًا، حيث ستشارك في البطولة النسائية إلى جانب الممثلة جومانا مراد ويتكون المسلسل من 15 حلقة ومأخوذ عن رواية للكاتب المجيد إبراهيم، وسيتولى إخراجه مجدي أبو عميرة.

آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية

ويُذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر هو مسلسل “صوت وصورة”، والذي يُعرض حاليًا على قنوات dmc، وهو من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز. تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب “توبة”، وإنتاج أروما استديوز لتامر مرتضى.

نجلاء بدر ورأيها في التبني

نجلاء بدر هي ممثلة مصرية لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

تحدثت في مقابلة أجريت معها مؤخرًا عن آرائها بشأن التبني والرعاية حيث قالت إنها ترفض فكرة تبني طفل، لكنها ليست ضد كفالة اليتيم.

تعرف أيضاً علي – باكس نجل برات بيت وانجلينا جولي بالتبني يهاجم برات بيت عبر السوشيال ميديا

وأوضحت أن هناك فرقًا كبيرًا بين الاثنين، فالتبني يعني أن تأخذ طفلا إلى منزلك وتربيه كأنه ملك لك، بينما الكفالة تعني تقديم الدعم المالي والعاطفي لليتيم دون إدخاله إلى منزلك.

وقالت بدر إن رفضها للتبني جاء بسبب معتقداتها الدينية، وتعتقد أن التبني غير مسموح به في الإسلام، لأنه من شأنه أن يخلق علاقة قانونية بين الطفل المتبنى والوالدين المتبنيين.

وأكملت إنها لا تريد الارتباط بطفل لن يبقى معها إلى الأبد، أما الكفالة فهي أمر يرى بدر أنه مقبول شرعًا وأخلاقيًا.

وقالت أيضًا إنها طريقة لمساعدة الأيتام المحتاجين دون الحاجة إلى اصطحابهم إلى منزلك، وإنها تشعر بالرضا والوفاء من كفالة الأيتام.

وإلى جانب الحديث عن التبني، تحدثت بدر أيضاً عن رد فعل زوجها على دورها في مسلسل “صوت وصورة” وقالت إنه لم يشاهد المسلسل بعد، لأنها ترفض أن تشاهد نفسها في أي عمل فني.

وأشارت أنها لا تريد انتقاد نفسها، وكثيراً ما تشعر بالإحباط أثناء تصوير العمل وتغير أدائها أثناء تصوير الدور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock