مشاهير

نبيل الحلفاوي يدين مقتل إسرائيليين في الإسكندرية

نبيل الحلفاوي يدين مقتل إسرائيليين في الإسكندرية

كتبت:- أماني عبدالفضيل

نشر اليوم الفنان نبيل الحلفاوي منشور على حسابه في تطبيق “اكس” يعبر فيه عن غضبه واستياءه مما حدث اليوم في الإسكندرية من قتل إسرائيليين على يد ضابط مصري قائلا: “كنت وما زلت ضد التطبيع لكني أدين قتل من تسمح له سلطاتنا بالدخول والخروج آمنا أيا كان موقفنا منه”.

يذكر أن نبيل الحلفاوي من داعمين القضية الفلسطينية البارزين على الساحة الفنية .. كما أنه قد شارك بالأمس منشورا على نفس التطبيق مشجعا لما حدث قائلا:‏‎ “طوفان_الاقصي اللهم انصر الحق وأهل الحق”.

مشير أن مهما كانت النتيجة وتوابعها ورد إسرائيل فهذه الانتفاضة في رأيه تذكرة وتأكيد .. بأن لن يكون هناك امان حتى يتوقف التوسع الشيطاني وأغصاب الأراضي وتصبح الدولة الفلسطينية مستقلة.

تعرف أيضاً علي – بكلمات مؤثرة…إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

الفنان نبيل الحلفاوي هو فنان مصري شارك في العديد من الأفلام و المسلسلات على مدار حياته .. و من أبرز أعماله فيلم “الطريق إلى إيلات” عام 1993 و هو من إخراج إنعام محمد علي وهو فيلم حربي .. تدور أحداثه إبان حرب الاستنزاف عام 1969 ويوثق الغارات المصرية على ميناء إيلات الاسرائيلي .

الجدير بالذكر أن أبرز تطورات القضية هي ضرب جنوب لبنان لإسرائيل تحديدا باتجاه مركز عسكري بواسطة القذائف صباح اليوم 8 أكتوبر .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock