مشاهير

ناهد السباعي تتذكر والدتها وتدعو لها بالرحمة

ناهد السباعي تتذكر والدتها وتدعو لها بالرحمة

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة ناهد السباعي مجموعة من صورها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت على الصور قائلة: “حبيبتي وأمي وصاحبتي وبنتي وكل حياتي .. اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر لها وأرحمها وعافها وأعفو عنها ..”.

بينما نشرت ناهد السباعي على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال خاصية الأستوري بعض الصور التي تجمعها بوالدتها .. وقالت: “حبيبة قلبي .. الدنيا ملهاش معنى من غيرك ..”.

أما عن يوم وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي فكان يوم الثلاثاء الماضي، ورحلت وعمرها يناهز ال٧٣ عام، ونشرت ابنتها ناهد السباعي منشوراً عبر حسابها على إنستجرام.. وقالت: “وداعا الفريدة .. وداعا للهانم .. كنتي خير خلف لخير سلف .. سبتيتي لوحدي أوي يا ماما .. مافيش حاجة ليها معنى من غيرك .. انت عمري كله وحياتي كلها .. كانت ليكي ومعاكي .. اللهم أغفر لأمي وارحمها .. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

تعرف أيضاً على _ المخرج وسيم جعجع عضو في لجنه تحكيم مهرجان الجونه السينمائي

ومن الجدير بالذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي هي من عائلة فنية عريقة .. حيث أن والدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، ووالدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، وخالها الموسيقار محمد فوزي .. وأختها هي الفنانة رانيا فريد شوقي، وابنها الراحل كان فريد المرشدي وتزوج من سوسن بدر، وداليا البحيري وأنجب منها قسمت حفيدة ناهد فريد شوقي .. وهي خالة الفنان أحمد جمال السعيد فهو ابن أختها الراحلة.

بالإضافة إلى أنها حماة الفنانة آية سماحة حيث أنها زوجة نجلها محمد السباعي .. وهو ممثل ومنتج ومخرج في آن واحد .. وكانت المنتجة الراحلة متزوجة من المخرج مدحت السباعي .. وابنتها الفنانة ناهد السباعي.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock