مشاهير

ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد ذكي في ذكرى وفاته

ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد ذكي في ذكرى وفاته

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة تجمعها بالفنان الراحل هيثم أحمد ذكي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، ونشرتها في ذكرى وفاته الرابعة.

وتضمن المنشور: “الذكرى السنوية الرابعة.. اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم أجزه عن الإحسان إحسانًا… وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهم أفسح له في قبره مدّ بصره… وافرش قبره من فراش القبر”.

هيثم أحمد ذكي

على الجانب الآخر فالفنان الراحل هيثم أحمد ذكي دخل مجال الفن منذ شبابه، وأصبح خليفة لوالده الفنان الكبير الراحل أحمد ذكي، ولكنه سرعان ما توفي في عام 2019م.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي وقت وفاته عن وصيته الأخيرة ورغبته في عدم إقامة حفلة تأبين له ولذلك هي لم تحضر حفل تأبينه التي أقيمت في قصر السينما، وكان يريد أن يكون هناك صدقات جارية على روحه ودعوات دائمة له بالغفران والرحمة.

تعرف أيضاً علي – الفنانة إلهام شاهين تدعم القضية الفلسطينية

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الراحل توفي في 7 نوفمبر في عام 2019م، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم العثور على جثته في مسكنه في الشيخ زايد، بعدما تلقت الشرطة بلاغًا من خطيبته عن تغيب الفنان هيثم أحمد ذكي ولا يرد على هاتفه لمدة طويلة.

وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم الكنز وشارك في بطولة الجزئين، وكان الفيلم من بطولة هند صبري، محمد رمضان، محمد سعد، روبي، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، ونجوم آخرين.

أما عن آخر أعماله الدرامية فكان مسلسل علامة استفهام وكان من بطولة محمد رجب، محمود البزاوي، ميرهان حسين، جيهان خليل، ومن تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش، وتم عرضه في عام 2019م.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock