مشاهير

نانسي عجرم تتألق فى أحدث حفلاتها بالرياض

نانسي عجرم تتألق فى أحدث حفلاتها بالرياض

كتبت:- آية محمد جمال

تألقت الفنانة نانسي عجرم فى أحدث ظهور لها، خلال حفلتها الأخيرة، أمس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتشارك جمهورها بإطلالة رائعة وجذابة.

نشرت نانسي عجرم مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وظهرت وهى ترتدي جامبسوت من اللون الأسود المرصع بالترتر الأسود .. واعتمدت على وضع ميك أب بسيط يبرز جمالها، وتركت شعرها منسدل على ظهرها.

تعرف أيضاً على- حزن الفراق يخيب على الفنانة تارا عماد بوفاة والدتها

وقد أحيت نانسي عجرم، حفل غنائي، ليلة أمس الجمعة 2 فبراير، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية .. قدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، من بينها: “صح صح، ياي سحر، بدنا نولع الجو، معجبة مغرمة” .. وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور السعودي.

وقد شاركت نانسي عجرم في حفل نجمات العرب الذي أقيم في ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض .. فقد اجتمعت مع أصالة وأنغام وإليسا وأحلام وأسماء لمنور.

وعلى جانب آخر قد أحيت نانسى عجرم، حفلًا غنائيًا فى العراق .. وقدمت باقة مميزة من أغنياتها القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما أحيت أيضًا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقد رفع شعار كامل العدد .. وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور .. منها (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد وخطير خطير .. واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

الجدير بالذكر ان آخر أعمال نانسى عجرم أغنية “تيجى ننبسط” وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور .. وحققت الأغنية نجاح كبير منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .. حيث حققت 32 مليون مشاهدة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock