مشاهير

نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور لها

نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور لها

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من الصور لها مع زوجها وبناتها عبر حسابها على منصة إنستجرام وأضافت نانسي تعليقًا أسفل البوست باللغة الإنجليزية وقالت فيما معناه: “لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية .. كل ما أفعله هو من أجلكم”.

طرحت المطربة “نانسي عجرم ” أغنية جديدة تحمل عنوان “تيجي ننبسط” وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال فترة من طرحها .. تخطت نسبة المشاهدة حاجز 25 مليون.

أغنية تيجي ننبسط

الأغنية من ألحان”عزيز الشافعي”، كلمات “تامر حسين”، توزيع “طارق مدكور”.

جاءت كلمات الأغنية هكذا “حبيبي تيجي ننبسط، ولو الدنيا إتكربست، نمشي ونديها ضهرنا .. بنروق وأحنا لوحدنا، والناس عادي لو هيست، هيست، عادي لو هيست، آه”.

تعرف أيضاً على- في ذكرى وفاته – تعرف على حقيقة ضرب إبراهيم خان لـ سعاد حسني في فيلم غروب وشروق

أغنية “آخر إصدار” من فيلم “شوجر دادي” حصلت على نسبة مشاهدة ما يقرب من المليون ونصف مشاهدة .. الأغنية من كلمات عمرو المصري ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر جان بيار بطرس، رؤية فنية محمد حامد.

أغنية آخر إصدار

كلمات الأغنية :”اها اها اها، أنا حلوة بدون مجهود، وجودي بيعمل مود، ضحكتي حلوة وبتفرح عندي التكشير مرفوض، أنا بمشي اعمل زلزال وجمالي يهد جبال .. حصوة في عين اللي بيحسد ده انا فوق الرأس اتشال، أنا آخر إصدار .. إصدار، واحدة مليش تكرار تكرار، هتشوفني هتنهار، ثقه في آلله مش بتغر”.     

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock