فنًٌ

مُسلم يقدم حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى 28 أكتوبر المقبل

مُسلم يقدم حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى 28 أكتوبر المقبل

كتبت:- مها عزت محمد

تستعد ساقية الصاوي لحفلا غنائيا يقدمه الفنان مسلم بقاعة النهر، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر ، في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيقدم مسلم أثناء الحفل باقة من ألمع أغاني التي يعشقها الجمهور، والحفل سوف تضم عدد كبير من جمهور مسلم.

لماذا سمي مسلم بهذا الأسم

قصة اسم مسلم تعود أصلها إلي والده الأزهري الذي كان يريد تسميته مسلم، ولكن فالحقيقة مسلم اسمه الحقيقي أحمد وكان هذا رغبة لوالدته، توصلوا لحل يرضي الطرفين وهو، أن يكون اسمه في شهادة الميلاد أحمد، وغير ذلك يكون اسمه مسلم.

مسلم

مشوار مسلم الفني

تعرف أيضاً علي – تعرف على سبب إلغاء برونو مارس لحفله في فلسطين

مسلم بدأ مشواره الفني عام 2011، كان يحيي الأفراح الشعبية، وصرح مسلم عن بدايته الحقيقية في أحد البرامج التلفزيونية عن أغنية” اتنسيت ” والتي نالت إعجاب الوطن العربي كله وتعتبر ألمع اغاني: ” بدأت في كتابتها عام 2014،ثم تخليت عنها لفترة طويلة وكتبت أغاني أخري .. في عام 2019 أخذت قرار الإبتعاد وترك الغناء بعد وفاة والدتي، ولكن رجعت مرة أخرى عام 2019 .. اتقدم لي فرصة للمشاركة في فيلم عروستي وكان السبب هو ترشيح محمد محسن جابر .. طلبوا مني تقديم أغنيتين للفيلم وبعد رؤيتي للفيلم بعت أغنيتين .. ولكن لم ينالوا إعجابهم لدرجة الموافقة .. فأرسلت سبع أغنيات يختاروا منها كان من خلالهم “اتنسيت “التي تم اختيارها” ونالت إعجاب الجمهور.

مسلم

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock