فنًٌ

مي فاروق تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية “ليه”

مي فاروق تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية “ليه”

كتبت:- رحمة خيامي

تستعد المطربة مي فاروق لطرح أحدث أعمالها الغنائية وهى أغنية بعنوان “ليه” وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

روجت المطربة مي فاروق لأغنية “ليه” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مُعلقه: “ليــه؟ .. قريبًا، مي فاروق”.

تستعد مي فاروق لطرح أغنية “ليه” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وتعاونت في الأغنية مع نخبة من صناع الموسيقى وهم: الموزع أحمد عبدالسلام، الشاعر خالد أمين، وهى من توقيع الملحن محمد رحيم

مي فاروق تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية "ليه"

مي فاروق تحيي حفل في السعودية

أحيت المطربة مي فاروق حفلًا غنائيًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة 9 يونيو وقدمت العديد من أغانيها الجميلة، كما أبدعت في ختام الحفلة بغناء أغنية “يا حبيبتي يا مصر”.

مي فاروق توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

وجهت الفريدة مي فاروق شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ عبر حسابها الشخصي على موقع “إكس” معلقة: “كل التقدير والحب اللي بلاقيه وسطكم.. ‏شكراً معالي المستشار ⁧‫تركي آل الشيخ،‬⁩ من كل قلبي على هذا الإهداء لكل مصري وأتشرف إني أغني لبلدي وأصلي ⁧‫مصر العظيمة فى البلد العزيز جدًا والغالي على قلبي ⁧‫ المملكة العربية السعودية”.

تعرف أيضاً علي – “عيشيلك يومين” أحدث أغاني المطرب كريم أبو زيد

آخر أعمال مي فاروق الغنائية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة مي فاروق هى أغنية “افتكرلك إيه” وطُرحت في مايو الماضي للعام الجاري، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

وتكون أغنية “افتكرلك إيه” من تأليف المطربة مي فاروق، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

موقف مي فاروق من زلزال المغرب

حرصت المطربة مي فاروق لتقديم تعازيها لشعب المغرب عما نتج عن زلزال اليوم 9 سبتمبر 2023، ونشرت عبر حسابها الخاص على انستجرام متمنيا لهم المغفرة والرحمة والشفاء المصابين، مُعلقة: “قلبي مع كل احبابي واصدقائي وشعب المغرب الغالي
‏ربنا يلطف ويحفظ الكل ويرحم كل الضحايا والشفاء من عنده لكل المصابين، اللطف والصبر لهم يارب”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock