مشاهير

مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها: المرة الجاية ألبس سبايدر وومن أو بدلة غطس

مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها: المرة الجاية ألبس سبايدر وومن أو بدلة غطس

كتبت:_ مريم تامر

حرصت الفنانة مي فاروق على أن ترد على بعض الانتقادات التي كانت ضدها، خاصةً بعدظهورها بإطلالة مختلفة في حفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس الخميس الموافق 7 من شهر مارس الجاري في السعودية.

شاهد أيضاً..

أبرز تصريحات مي فاروق بشأن آخر إطلالة لها

ونشرت مي فاروق تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع “إكس” وهو “تويتر” سابقاً صورة لها من داخل الحفل، وعلقت على الصورة: “شكرا لكل الآراء اللي وصلت لي عن حفل امس”.

واضافت أيضاً: “شكرا لكل الاراء الايجابية ولكل الانتقادات المحترمة البناءة الراقية كل احترامي للجميع”.

وتابعت مي فاروق حديثها عن الإنتقادات: “وأما عن اللي علقوا عن اللوك الخاص بيا امبارح انه غير لائق مع اني مش فاهمة ليه او اني كنت شبه الكائنات الفضائية او cat woman”.

ووجهت رسالة لكل من انتقادها، قائلة فيها: “وعد ان شاء الله المرة الجاية يكون اللبس سبايدر وومن او بدلة غطس…طب والله انا برضو بحبكم قوي”.

شاهد أيضاً..

وتضمن الحفل الخاص بالفنانة مي فاروق على أغاني النجوم الراحلين، وأبرزهم الفنان عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ووردة، ولكن بتوزيعات جديدة، كما كان عنوان الحفل “مي فاروق & djs”، وحيث الحفل كان بقيادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، وقام بتوزيع الأغاني كل من فهد والنابلسي، علي فتح الله، تميم، محمد العشي.

أعمال الفنانة مي فاروق

والجدير بالذكر أن مي فاروق طرحت مؤخرا وبمناسبة الاحتفال بعيد الحب أغنية بعنوان “كل الحبيبة”، والعمل من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد الموجي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock