فنًٌ

مي القاضي تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “اوسكار”

مي القاضي تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “اوسكار”

كتبت:بسنت صادق

بدأت الفنانه مي القاضي بتصوير مشاهدها في فيلم “اوسكار”و الفيلم من بطوله الفنان احمد صلاح حسني ،وتلعب مي القاضي دور البطولة النسائية في الفيلم الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

فيلم اوسكار من بطولة أحمد صلاح حسني، فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب وإخراج هشام الرشيدى.

شاهد ايضا

ويذكر أن الفنانة مي القاضي قد شاركت مؤخرا في مسلسل “البيت بيتي “المكون من 10حلقات ، والمسلسل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وبالتعاون مع الفنان مصطفى خاطر وشارك به العديد من الفنانين ومنهم: محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مى القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب وعدد من ضيوف الشرف.

وكما شاركت أيضا الفنانة مي القاضي في مسلسل “أيام” الذي تم عرضه العام الماضي والذي شارك به كلا من حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

والجدير بالذكر أن من آخر اعمال الفنان مي القاضي السينمائية هو فيلم “لعبه الشيطان ” وكان الفيلم من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت. حيث تدور أحداث الفيلم حول مجموعه من الشباب يتحكم في حياتهم تطبيق الكتروني صاحبه شيطان من الانس خبيث، ويتحكم في حياتهم إلى مصير مجهول.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock