فنًٌ

ميريام فارس في حفلها بموسم الجيمرز “من أروع الحفلات إلي عملتها في حياتي”

ميريام فارس في حفلها بموسم الجيمرز “من أروع الحفلات إلي عملتها في حياتي”

كتبت: ملك محمد كيلاني

علقت ميريام فارس عبر حسابها الشخصي “من أروع الحفلات إلي عملتها بحياتي” .. حول حفلها أمس في موسم الجيمرز وسط حضور عدد كبير من الجمهور .. حيث تألقت من خلال هذا الحفل وقدمت باقة من أبرز أغانيها.

حيث ظهرت ميريام فارس على المسرح وهي ترقص الدبكة على أغنية “انا اهواه” .. ورقصت على المسرح متفاعلة مع الموسيقى التي قُدمت.

غنت الفنانة ميريام فارس أغنية “هذا الحلو” برفقة عدد كبير من عازفي الطبول .. وقامت برقصة الدبكة الجوبي العراقية على الطبل .. التي كانت ميريام حريصة على أن تكون هذه الرقصة موجودة في كل حفل لها.

كانت أغنيه “مكانه وين” من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وايضا أغنيه “حبيبي سعودي” وغيرها الكثير من الأغاني التي طرحتها.

لليوم الثاني على التوالي ميريام فارس تريند في السعودية بعد أن حققت أكبر حضور جماهيري .. الموسم الجيمرز 8 وتابعت في تعليقها “صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي وقلبي.. بحبكن كتير”.

وانتهت الفنانة ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة المقرر أن تطرح خلال الأيام المقبلة كما أنها تستعد لتصوير أغنية عن طريقة الفيديو كليب .. وتحضير مجموعة أخرى من الأغاني سوف تطرحها بشكل منفرد كل فتره اغنيه.

ومن آخر أعمال الفنانة ميريام فارس أغنية “قومي” باللهجة الخليجية حيث طرحتها عن طريقة الفيديو كليب عبر قناتها على “اليوتيوب” .. وحقق هذا الكلب نجاحا كبير.

تعرف أيضاً علي..تكريم محمد حماقى بعد حفل ختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى

أعلنت ميريام فارس أيضاً عن أغنية “تزلزلها” عبر حسابها علي إستجرام التي سوف تطرح خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب.

كما أطلقت الفنانة ميريام فارس اغنيه “توكو تاكا” في كأس العالم 2022 بالمشاركة مع مالوما ونيكي ميناج التي حققت ضجة ونجاح كبير .. وطرحت أيضا مؤخرا أغنية “قضيها انبساط” التي حققت أيضا نجاح كبير والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب .. الأغنيه من ألحان أحمد مصطفى ،توزيع وميكس هاني ربيع ،كلمات مصطفى حسن.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock