مشاهير

ميرهان حسين تتعرض لواقعة سرقة والنيابة تحقق

ميرهان حسين تتعرض لواقعة سرقة والنيابة تحقق

كتبت:- يوأنا ملاك

تعرضت الفنانة ميرهان حسين صباح اليوم للسرقة .. بالتزامن مع تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء في المقطم في محافظة القاهرة.

وسرعان ما تقدمت ببلاغ لقسم شرطة منطقة المقطم يفيد بتعرضها للسرقة .. حيث فوجئت بعدم وجود محتويات حقيبتها، بعدما تركتها فيالشقة وكان داخل الحقيبة أربع ساعات مختلفة الماركات، ثماني خواتم ذهب، حلق، كوليه، سلسلة ثمنها جنيهًا من الذهب، وبعض الأحذيةالبراند .. واتهمت العمال بارتكاب تلك الواقعة.

أقوال المتهمين في واقعة سرقة ميرهان حسين

وبالفعل أنتقلوا رجال الأمن إلي موقع الحدث .. وتم القبض على العمال المتهمين .. وبعد استماع أقوالهم وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن هناك متهمين وقالوا أنهما من محافظة الغربية .. وكانوا يعملوا بتشطيب الأرضيات السيراميك بإحدى الشقق السكنية .. وعند علمهما بوجودأموال وذهب في حقيبتها .. قاموا بسرقتها.

ميرهان حسين تتعرض لواقعة سرقة والنيابة تحقق

تعرف أيضًا على – بشعر انسيابي – ريهام أيمن تشارك متابعيها أحدث ظهور لها

ميرهان حسين في مسلسل أمير العوامري بموسم رمضان القادم

وروجت ميرهان لدورها في مسلسل أمير العوامري، من خلال نشر البوستر والبرومو الخاص بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “هتشوفوني في دور لارا في مسلسل أمير العوامري .. على قناة النهار في موسم رمضان إنشاءالله .. بمشاركة النجم الخلوق هاني سلامة .. يارب ينال إعجابكم“.

ميرهان حسين تتعرض لواقعة سرقة والنيابة تحقق

أبطال مسلسل أمير العوامري

ويشارك هاني سلامة في بطولة المسلسل بجانب سوسن بدر، مي سليم، أحمد صفوت، حجاج عبدالعظيم، سلوى خطاب، هايدي رفعت، مهانصار، دنيا المصري، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، ريهام حسين.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock