فنًٌ

مى كساب عن العتاولة 2 : دوري انتهى في الجزء الأول وكده أحسن للجميع

 

كتبت :أمنية هاني هلال

حققت مي كساب نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل العتاولة،من خلال شخصية عائشة التي قدمتها في العمل، الذي يحضر صناع المسلسل في الفترة الحالية لجزء جديد للعرض في رمضان 2025.

وصرحت مي كساب من خلال تصريح خاص ل خبر أبيض وقالت : لن أكون موجودة في الجزء الثاني من العتاولة لأن دوري انتهى في الجزء الأول، وكده احسن للجميع.

شاهد أيضاً….

وقدمت مي خلال أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة شخصية الممرضة عائشة، وهي طليقة نصار الذي جسد دوره أحمد السقا، حيث قدمت دور محوري في العمل.

صناع العتاولة 2 يواصلون التصوير

علاوة على ذلك ،يواصل صناع العتاولة 2 في الفترة الحالية، التحضير للعمل والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جدد إلى الجزء الثاني، على أن يبدأ التصوير في أكتوبر المقبل، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

شاهد أيضاً…

أحداث الجزء الأول لمسلسل العتاولة

ودارت قصة الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، وقدم أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي ويقرر التوبة ، فيما قدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما الفنان باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

وقام ببطولة الجزء الأول من العتاولة النجم أحمد السقا ومعه العديد من النجوم أبرزهم: النجم باسم سمرة،طارق لطفي ، زينة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم الجندي، مؤمن نور، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، منة بدر، محمد نجاتي، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

شاهد أيضاً….

مي كساب تواصل تصوير مسلسل اللعبة 5

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة مي كساب في الفترة الحالية ، لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة في سبتمبر المقبل.

ويقوم بالبطولة في مسلسل اللعبة العديد من النجوم أبرزهم: النجم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، ويقوم بالسيناريو والحوار أحمد سعد والي وإنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock