مشاهير

مى كساب تخرج من حزنها وتنتهى من تسجيل أغنية لوالدها بعنوان “حضن أبويا”⁩

مى كساب تخرج من حزنها وتنتهى من تسجيل أغنية لوالدها بعنوان “حضن أبويا”⁩

كتبت:- إيمان حمام

تعود الفنانة مي كساب بعد غياب لاكثر من ثلاثة أشهر، مجدداً إلى الساحة الفنية؛ فقد انتهت مؤخرا من تسجيل أحدث أغانيها “حضن ابويا” والتي قامت باختيارها خصيصاً لوالدها الذي وافته المنية يوم 23 من شهر يوليو الماضي.

ونشرت مي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات كواليس أحدث أعمالها وعلقت قائلة: ” زي ما وعدتكم اني هرجع اغني قريب سجلت أغنيتين واحدة لصالح مستشفى الناس والتانية لأبويا “حضن ابويا”، اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صوره ليه مع والده الله يرحمهم جميعاً ويجعلنا ابناء صالحين ليهم في الدنيا.. هاستقبل الصور علي الرسايل في صفحة الفيس بوك والانستجرام”.

تعرف أيضاً علي – نيللي كريم ضيفة فاطمة مصطفي في “الراديو بيضحك” الخميس المقبل

وتعد أغنية “حضن أبويا” أولي الأعمال الفنية لمي كساب بعد أن خرجت من حالة الحزن التي سيطرت عليها بعد فقدانها لوالدها، وتم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب، حيث تستعرض خلاله الصور التي تجمعها بوالدها، بالإضافة الي الصور التي سيرسلها متابعوها لأبائهم الراحلين.

وتعتبر الأغنية الثانية “الناس للناس” من كلمات الشاعر حازم حشاد وألحان محمود صلاح وتوزيع يوسف حسين وأستوديو فيدباك.

ويذكر أن آخر أعمال مي كساب مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة” حيث شاركت فيه بدور البطولة إلى جانب محمد رمضان وهالة صدقي وايمان العاصي وزينة وعصام السقا ومنذر رياحنة وأحمد فهيم واحمد داش وسلوي عثمان ومنة فضالي وجوري بكر وطارق النهري ومجدي بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي _جوهر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock