فنًٌ

موعد عرض مسلسل “غريبان” بطولة هاندا أرتشيل و بوراك دينيز

موعد عرض مسلسل “غريبان” بطولة هاندا أرتشيل و بوراك دينيز

كتبت: بسنت علي

صرحت الصحفية التركية “ببرسين” المهتمة بأخبار النجوم و المشاهير أن مسلسل “غريبان” سيعرض في شهر سبتمبر  القادم .. أي في الموسم الشتوي ومن المفترض أن قناة فوكس ستعرض المسلسل ..سيقوم بالبطولة الممثل بوراك دينيز والممثلة هاندا ارتيشل.

الممثلة التركية الشابة “هاندا أرتشيل” ستقوم بدور “ليلي” المدعية العامة التي ستحقق في قضية قتل رجل أعمال معروف .. والممثل “بوراك دينيز” سيجسد دور “كنان” صحفي مشهور يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات .. ستلتقي “ليلي” بالصحفي “كنان” لكي يحققوا في مقتل رجل الأعمال المعروف .. العمل من كتابة “أدهم أوزيشيك” و من أهم أعماله مسلسل ” المنظمة” و حقق مسلسل “المنظمة” نجاح كبير في تركيا واستمر لثلاثة أجزاء .. والجزء الرابع سيعرض في الموسم الشتوي في شهر سبتمبر المقبل .. و مسلسل “مرعشلي” و الذي قام ببطولته الممثل “بوراك دينيز” و الممثلة الشابة “إلينا بوز” و إخراج نسليهان يشيليورت.

موعد عرض مسلسل “غريبان” بطولة هاندا أرتشيل و بوراك دينيز

تعرف أيضاً علي.. إيرادات تصل إلى  1.3 مليون جنيه خلال يومين لفيلم وش في وش

كما أن هذا ليس أول تعاون بين “هاندا أرتشيل” و “بوراك دينيز” لقد اجتمع الثنائي من قبل في مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” عرض في عام 2016 على القناة التركية show tv والعمل يتكون من 31 حلقة و من تأليف:زينب عاشق ، كما أن المسلسل مشهور في الوطن العربي و حصل على شعبية كبيرة من الجماهير، المسلسل نوعه رومانسي كوميدي عرض في  الموسم الصيفي و لعب الممثل “بوراك دينيز” دور ابن من عائلة ثرية و الممثلة هاندا أرتشيل تعيش برفقة صديقتها في اسطنبول و تعمل هاندا مساعدة لبوراك دينيز في المسلسل كما أن شخصية “بوراك ” في هذا العمل تتسم بالغرور .

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock