فنًٌ

موعد عرض فيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين

موعد عرض فيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين

كتبت:- شهد خالد زكي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “شماريخ” عن انتهاء تصوير الفيلم، ومن المقرر أن يتم عرضه بالسينما المصرية في شهر أكتوبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق.

شارك في بطولة الفيلم كوكبة من الفنانين منهم الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، والراحل مصطفى درويش، ويوجد بالفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم هدي المفتي، محمد ثروت، والعمل من إنتاج شركة Sea cinema، وإخراج وتأليف عمرو سلامة.

ذكر آسر ياسين مؤخرًا أنه كان هناك تدريبات كثيرة على والأكشن استعدادًا للفيلم، لكي يكون أكثر احترافية، كما إنه استعان بخبير كوري متخصص بتدريبات الأكشن، وتدرب معه لمدة ٦ أشهر قبل بداية التصوير.

يدور الفيلم حول الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في حياته، وذلك من خلال رجل أعمال صاحب مصنع بلالين والذي يجسد شخصيته آسر ياسين، ثم يقع في حب فتاة صاحبه مكتب محاماة وتجسد شخصيتها أمينه خليل، وتمر هذه الفتاة بأزمة في حياتها.

تعرف أيضاً علي – فيلم ” العميل صفر ” قريبا

يواصل آسر تصوير مسلسل “من قتل نادية”، ومن المقرر عرضه من خلال منصة “نتفليكس”، وسيكون مكونًا من ٨ حلقات، ويشاركه في البطولة شيرين رضا، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد علاء، ركين سعد، والعمل من إخراج سدير مسعود، وتعاقدت أيضًا الفنانة صبا مبارك للمشاركة في بطولة المسلسل.

يذكر أن أخر أعمال آسر ياسين مسلسل “الكتيبة ١٠١”، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣، وكان العمل بطولة مشتركة بينه وبين الفنان عمرو يوسف، وعرض المسلسل وقائع حقيقية حول استبسال وشجاعة الكتيبة ١٠١ في التصدي للإرهاب في شمال سيناء.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock