مشاهير

موعد عرض برنامج «نور» للداعية مصطفى حسني

موعد عرض برنامج «نور» للداعية مصطفى حسني

كتبت:- إيمان حمام

نشر الداعية الإسلامي “مصطفى حسني ” عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك الإعلان الترويجي لبرنامجه الجديد الذي يحمل اسم «نور» وعلق عليه قائلاً: “من غير سيدنا محمد ﷺ الدنيا ضلمة.. وفي الضلمة الشيطان قوي وشاطر…. أما في نوره ربنا معاك والملائكة في صحبتك”.

وشوق متابعيه لبرنامجه قائلاً: “انتظروا برنامج #نور أسبوعيًا ابتداءً من الجمعة 1 سبتمبر على قناة ON الساعة 7 مساءً إن شاء الله”.

وكتب حسني عبر خاصية الاستوري بموقع فيسبوك :” كان حلم كبير أوي عليَّ إن ربنا يكرمني ويسمح لي بالحديث عنك يا سيدنا محمد”، وكشف انه منذ فترة طويلة وهو يتمني ان يقدم برنامج عن حياة الرسول ينقل من خلاله ما تعمله.

وتابع متحدثاً عن ما رأه من شوق في أعين من زار مسجد رسول وعن استغلالهم لأي فرصة للحديث عن رسول الله في مجالسهم وقال: “دموع العاشقين لك لما سيرتك بتيجي قدامهم ومايعرفوش يمسكوا دموع الشوق والحب”.

موعد عرض برنامج «نور» للداعية مصطفى حسني
موعد عرض برنامج «نور» للداعية مصطفى حسني

وأضاف أنه دائما يدعي أن ينقل ما تعلمه لابناء جيله بعد سنين من القراءة عن الرسول؛ فقال :“أنقله بطريقة تعلق القلوب بحبك وتعرَّف العقول على جمال أفعالك… حضرتك طيب يا سيدنا محمد وحنين وقوي ومتقن ومبادر وصبور وأتقى من عرف الله، نفسي الناس كلها تشوفك كده”.

واستكمل حديثه أنه سوف يقدم من خلال برنامجه «نور» محبة رسول الله ورحمته وعن موقفه يوم القيامة عندما نلقاه و طلب العفو من الله لنا :” وماتستريحش في بيتك في الجنة إلا وكلنا حواليك وفي حضنك.. نفسي كل الناس تعرف ده عنك.. نفسي الناس تشوف نورك.. يا نور “.

وأختتم حسني قائلاً:” تابعوا برنامج نور كل يوم جمعة علي قناة اون الساعة السابعة مساءً نحكي فيه سيرة سيدنا النبي مع بعض “.

تعرف أيضاً علي – في أول ظهور له بعد أسبوع من وفاة والدته.. أحمد شيبه يؤدي مناسك العمره لوالدته

والداعية الإسلامي مصطفى حسنى مصري الجنسية؛ حيث ولد في 28 أغسطس 1978 بالقاهرة، وحصل على بكالوريس التجارة جامعة عين شمس، وحاصل أيضا على دبلوم من معهد إعداد الدعاة التابع لوزارة الأوقاف المصرية، وقدم منذ بدايته العديد من البرامج منها فن الحياة، وأهل الجنة، خدعوك فقالوا، انسان جديد، عيش اللحظة ، فن، علي طريق الله، والكنز المفقود.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock