مشاهير

موعد عرض برنامج من قلبي مع منى عبد الغني

موعد عرض برنامج من قلبي مع منى عبد الغني

كتبت:- يوأنا ملاك

تستعد الإعلامية منى عبدالغني لبدء برنامجها الجديد “من قلبي مع منى عبدالغني” عبر شاشة قنوات cbc، وكان من قبل تقدم الإعلامية منى عبد الغني برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” على هذه القناة أيضًا.

أما عن موعد برنامج من قلبي مع منى عبدالغني فسيكون كل خميس أسبوعيًا، وسوف يبث عبر المنصات الديجيتال للقناة، وهو من نوعية البرامج الاجتماعية فسيعمل دومًا على الربط بين سير الأنبياء وما حدث معهم وكيفية الأستفادة منهم في حل المشاكل الاجتماعية والزوجية حاليًا.

تعرف أيضاً علي – بسبب الصراع الفلسطيني – رامز أمير يكشف عن حلم بشع تعرض له

وسوف يتناول جزء أخلاقي أيضًا، سوف يقوم بترسيخ القيم الأسرية والمجتمعية والأخلاق الحميدة، وكل هذا سوف يفيد في الحفاظ على الحياة الأسرية وتربية أجيال قادمة تربية صالحة على حسن الخلق والدين.

والبرنامج يأتي من خلال خطة تطوير حديثة لشبكة قنوات cbc حيث سيكون أول برنامج ديجيتال عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمل محتوي جديد ومختلف يناسب معظم الفئات.

وأعربت الإعلامية منى عبدالغني عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة وقالت: “سأحاول في كل حلقة تقديم ما يفيد الجمهور، والبرنامج خطوة جديدة للتواصل مع الجمهور بشكل مختلف”، ووجهت الشكر لشبكة قنوات cbc وعلى رأسهم الكاتب الصحفي بشير حسن رئيس قناة cbc العامة لإطلاقه هذه الفكرة الجديدة”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock