فنًٌ

موعد طرح مسلسل بين السطور على شبكة قنوات أون

موعد طرح مسلسل بين السطور على شبكة قنوات أون

كتبت:- يوأنا ملاك

روجت شبكة قنوات أون عن موعد طرح مسلسل جديد .. تحت عنوان “بين السطور” بطولة أحمد فهمي، وصبا مبارك، مكون من ٣٠ حلقة.

حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “النجم أحمد فهمي في مسلسل بين السطور .. بدءاً من ٢٨ يناير، انتظرونا على شاشة أون”.

بينما يظهر أحمد فهمي مجسداً دور وكيل نيابة وهي شخصية مركبة يقوم بها للمرة الأولى .. ويقرر ترك مهنته ليتجه إلى مجال المحاماة وتحدث تطورات عديدة خلال أحداث المسلسل.

أما عن أحداث مسلسل بين السطور فهي مأخوذة من مسلسل كوري .. وأشرفت على المعالجة الدرامية والكتابة نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج .. ويشارك في البطولة: محمد علاء، ناردين فرج، وليد فواز، باسل الزارو، دنيا المصري، علي الطيب.

على الجانب الآخر، فكانت حكاية ألفريدو آخر أعمال الفنان أحمد فهمي وهي عبارة عن ١٠ حلقات من مسلسل ٥٥ مشكلة حب .. وحقق نجاحاً باهراً وأشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي.

تعرف أيضاً على – الاربعاء المقبل – فريق عمل ليلة العيد يحتفلون بالعرض الخاص

وكان يدور حول فريد الذي يعمل شيف في إيطاليا .. وابن شقيق ثريا “سوسو” المصابة بالزهايمر ويضطر إلي الرجوع إلي مصر لرعايتها والأهتمام بها والحفاظ على منزلها .. لأن أخواته كانوا يريدون الأستيلاء عليه.

بالإضافة إلي أن المسلسل مأخوذ من كتاب ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود .. تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار .. والحكاية كانت من بطولة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، أمير شاهين، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم من الفنانين.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock