فنًٌ

موعد طرح أغنية يوم ما تفارق لهيثم شاكر

كتبت: منار اشرف

أغنية يوم ما تفارق هيثم شاكر

كشف الفنان هيثم شاكر علي حسابه الشخصي بموقع انستجرام موعد طرح أغنيته الجديدة يوم ما تفارق ونشر بوست على حسابه قائلا:” يوم ما تفارق .. يوم الاحد في تمام الخامسة مساء”.

يوم ما تفارق

آخر أعمال هيثم شاكر

وطرح الفنان هيثم شاكر في الفترة الماضية أغنية “آخر مره قابلتك” وسيقوم بتنزليها على منصة يوتيوب وهذه الأغنية هي واحدة من ضمن أغاني ألبومه الجديد ومتبقي له اغنيتين اخرتين وسيقوم بطرحهم خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل أغنية بشوف عيونك

ومن ضمن أغاني هذا الألبوم أغنية بشوف عيونك كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى وأغنية رنه خلخال كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان كريم محسن.

تعرف أيضاً علي..بصورة للزعيم والمخرج شريف عرفة.. محمد إمام يسترجع ذكريات فيلم «اللعب مع الكبار»

بداية المشوار الفني لهيثم شاكر

وكانت بداية الفنان هيثم شاكر مع البوم خليك جنبي ثم تتابعت الأعمال والألبومات المختلفة فأصدر فيما بعد البوم جديد عليا ثم البوم احلى قرار، معرفه قديمه والبوم صاحب الجمال.

لم تقتصر موهبة الفنان هيثم شاكر علي الغناء فقط بل شارك في العديد من الأعمال السينمائية وشارك في عدد من المسلسلات مع نجوم كبار مثل غادة عبد الرازق في مسلسل أرض جو ومسلسل حب عمري وعدد من المسلسلات الأخرى.

مسيرة هيثم شاكر الغنائية

فمما لا شك فيه أن مسيرة الفنان هيثم شاكر مسيره حافله بالغناء والتمثيل أيضا حيث احترف مجال الغناء منذ 21 عام وتنوعت أغانيه وألبوماته.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock