فنًٌ

موعد العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”

موعد العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”

كتبت:- إيمان حمام

يستعد أبطال وصناع فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي “، للعرض الخاص للفيلم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري في أحد مولات مدينة 6 أكتوبر.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك استعدادًا لطرحه في السينما في اليوم التالي من العرض الخاص له يوم الاربعاء الموافق 13 سبتمبر، ويعرض بالوطن العربي في 21 من الشهر ذاته.

كما طرح المطرب ويجز الأغنية الدعائية لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والتي تحمل اسم “حلوة منك”، والاغنية من كلماته وألحانه.

تعرف أيضاً علي – موعد تصوير فيلم ” تلج أحمر ” لـ أحمد السقا

وفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي ” فيلم دراما كوميديا سوداء، تدور احداثه حول شاب حارس أمن يسعي للسفر خارج البلاد للتخلص من حياته الفقيرة، فينضم إلى فريق كرة القدم للمكفوفين في أحدي بطولات كأس العالم في أوروبا، وينجح في خداع من حوله متنكرًا في شخصية كفيف.

و «ڤوي ڤوي ڤوي» من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبو ظبي، وبطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم وطه دسوقي، وأمجد الحجار، ويعد الفيلم أول عمل سينمائي يجمع بين النجمة نيللي كريم والنجم محمد فراج.

وتم تصوير مشاهد الفيلم في مصر وعدد من الدول الأوروبية، حيث استغرق التحضير للفيلم مدة طويلة تصل إلي ما يقرب من عامين.

ويذكر أن الفيلم تم تأجيل عرضه مرتين؛ حيث أعلنت الشركة المنتجة للفيلم في وقت سابق تأجيل عرضه إلي 24 أغسطس بعد ما كان من المقرر عرضه في 6 يوليو، ثم أجلت عرضه مجددًا ليستقروا علي 13 سبمتبر الجاري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock