مشاهير

“موتني من الضحك” هنا الزاهد تشيد بأداء أبطال فيلم “العميل صفر”

“موتني من الضحك” هنا الزاهد تشيد بأداء أبطال فيلم “العميل صفر”

كتبت: بسنت علي

أبدت الفنانة المصرية “هنا الزاهد” رأيها بعد مشاهدة فيلم “العميل صفر” و قالت “موتني من الضحك” و قامت بتهنئة بطل الفيلم .. الفنان “أكرم حسني” و المخرج “كريم العدل”  عبر ستوري حسابها على انستغرام، حيث شاركت فيديو من الفيلم وعلقت عليه.

شارك في الفيلم مجموعة من النجوم :أكرم حسني،بيومي فؤاد، مصطفى غريب، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي .. أيمن الشيوي، وتعاون مع الفنانة السعودية فاطمة البنوي، فيدرا، محمد أوتاكا.

تدور أحداث الفيلم حول فرد أمن “صفر عبد اللطيف شداد الهمم” يتحول إلى عميل صفر في أوضاع غامضة فرد أمن لا يسمح له بإستخدام السلاح .. و عميل مدرب على فنون القتال و حمل الأسلحة والمهمات السرية وامتلاك مهارات وصفات معينة وأهمهم الاختفاء.

الفيلم من تأليف وائل عبد الله ،أكرم حسني، إخراج: كريم العدل.

“موتني من الضحك” هنا الزاهد تشيد بأداء أبطال فيلم “العميل صفر”

تعرف أيضاً علي..حوار صحفي: مع الإعلامية الصاعدة رانيا رمضان

أكرم حسني:ممثل، إعلامي وناقد سياسي، تألق الفنان “أكرم حسني ” هذا العام 2023 بأربعة أعمال منهم 2 فيلم، مسلسلين الأول مسلسل إذاعي والثاني مسلسل تلفزيوني وظهر كضيف شرف،أحدث أعماله “العميل صفر” ،مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال، فيلم “مستر إكس” مع الممثلة المصرية المتألقة “هنا الزاهد” ،و الفنان “أحمد فهمي”و المسلسل الإذاعي “صلاح التلميذ”

عرض فيلم “مستر إكس” في شهر يونيو الماضي يصنف بأنه فيلم كوميدي ،تدور الأحداث حول مستر إكس الذي يعاني من عقدة نفسية في العلاقات .. ينشئ منظمة سرية لكي ينفصل الرجال عن زوجاتهم و لكن يقع في حب محامية و يحاول حمايتها.

والفيلم من تأليف “أحمد عبد الوهاب، أمجد الشرقاوي” و إخراج “أحمد عبد الوهاب “، شارك في العمل  “أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، محمد أنور، رحاب الجمل.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock